بالفيديو.. الفلكي أحمد شاهين يستحضر روح السادات.. ويؤكد: السيسي «هيقتل غدر»

بوابة الفجر
استضافت الفنانة رانيا فريد يوسف، الفلكي أحمد شاهين الملقب بنوسترداموس العرب، ببرنامجها "صباح العاصمة" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، وادعى أنه يستدعى روح الرئيس الراحل محمد أنور السادات داخل الأستوديو، وأشعل البخور وراح يردد بعض الكلمات والطلاسم قائلًا: "الواحة الواحة.. الساعة الساعة.. ليطوس ليطوس.. ملطوش ملطوش". 

وقال "شاهين" لرانيا يوسف، إنه استحضر روح السادات ويتلقى رسائل منه وسيوصلها للناس، لتعلق "رنيا": "هو يقول إن الرئيس السادات موجود معنا دلوقتي ومش عارفه إيه الدليل على كدا"، ليرد "أنه حضر فعلا ويتلقي رسائله والتي ألقاها على الهواء قائلًا: "وحشتوني يا ولادي عاملين أيه من بعدي.. أنا أتقتلت غدر.. زي ما رئيسكم الحالي هيتقتل غدر، أنا أتقتلت وسط ولادي في الجيش وربنا يستر على مصر، وخالوا بالكم من حدودكم الجنوبية أنها هتتاخد منكم، واحذروا من الإخوان لانهم هيجيبو رئيسهم تاني وفي انقلاب جاي وعن قريب، هيجيلكم اللي بالحسن موصوف اللي انتم منتظرينه وهو هيكون رئيسكم المنتظر".

وأكد ضيف الحلقة الشيخ حسن الجنايني من علماء الأزهر، أن ما يفعله "شاهين" خرافات، ولا صحة لما يفعله، وما قاله من طلاسم حرام، ولا يليق أبدًا لأنه لا يعبد الله إلا باللغة العربية لا بالطلاسم. 

وانفعل "الجنايني" بعدما طالبت رانيا "شاهين" بأن يصرف "روح السادات" حتى لا تظل جالسه، ليقول: "والله ما يرضى ربنا ما يحدث هذا.. وهذا الكلام دجل وشعوذة ويضر بالأمن الوطني والمصري"، داعيًا الله أن يحفظ مصر وشعبها. 
 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا