فلكي يتنبأ بمصر 2017: "شريف إسماعيل" باي باي.. و"مرسي" في خبر كان

فلكي يتنبأ بمصر 2017
فلكي يتنبأ بمصر 2017
على أحر من الجمر ينتظر المصريون حلول العام الجديد الذي ينطلق بعد أيام قليلة، وقبل قدومه قدم الفلكي أحمد شاهين تنبؤاته لمصر 2017 كاشفاً الكثير من المفاجأت.

 وتتعلق أبرز التبؤات بنشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة والوضع الاقتصادي، كما يكشف شاهين مصير المعزول محمد مرسي ومصالحة الإخوان، وهو ما نوضحه من خلال السطور التالية.

الرئيس السيسي

تنبأ الفلكي الدكتور أحمد شاهين بأن يعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى الطوارىء وانتشار للجيش بمنطقة حيوية لفترة زمنية خلال العام 2017.

وأضاف في تصريح لـ "الفجر" أنه يتوقع أن يشاهد الرئيس السيسى خلال العام الجديد فى زيارة الى روسيا وفى دولة خليجية لحدث هام.

كما تنبأ بإقامة قواعد روسية داخل مصر لمستجدات طارئة بالمنطقة.

الحكومة

وتنبأ الفلكي أحمد شاهين، أن 2017 ستشهد تغيير حكومة شريف إسماعيل برئيس بغيره عسكري يتربع على عرش الحكومة.

وأضاف أن أغلب الوزراء الحاليين سيتم استبدالهم بوزراء يتبعون المؤسسة العسكرية، وعلى رأسهم وزير الداخلية.
وأوضح أن وزير الداخلية اللواء مجدى عبد  الغفار سيكون خلال 2017 في موقع جديد.

حل البرلمان

كما تنبأ الفلكي أحمد شاهين بحل البرلمان الحالي خلال عام 2017.

مقتل محمد مرسي

كما توقع الفلكي أحمد شاهين أن يشهد العام الجديد 2017 وفاة 4 فنانين فى الوسط الفنى والغنائى المصرى والعربى وراقصة استعراضية ، بالإضافة إلى اعلامى رياضى ولاعب كرة ومدرب كروى معروف ؛ ووفاة سياسى شهير ورجل دين بارز وصحفى كبير وقارىء شهير للقران.

وأضاف شاهين أنه يتنبأ  بمقتل المعزول محمد مرسى بعد الافراج عنه صحيا، مشيراً أنه لا مصالحات مع جماعة الاخوان المسلمين.

اقتصاد الحرب

وتوقع الفلكي أحمد شاهين فرض اقتصاد الحرب مع تعويم الجنيه نظراً لتطورات والحرب القادمة كما تنبأ.

ازدهار اقتصادي

وعلى عكس جميع التوقعات أكد أحمد شاهين أن الاقتصاد المصري سيشهد ازدهارًا، خلال العام الجديد2017، كما تنبأ باكتشافات اثرية ونفطية كبيرة فى مصر العام 2017.

العاصمة الادراية

أما فيما يخص العاصمة الادارية الجديدة توقع الفلكي أحمد شاهين أنها ستكتمل قريبا خلال العام 2017 وستكون حاضنة للاخوة العرب الاشقاء وغيرهم بعد احداث جسام ستقع بالخليج وسوريا والعراق؛ ما بين تسونامى وافلاسات وانهيارات اقتصادية ومناخية .

مصالحات 

كما أكد شاهين أن عام 2017 سيشهد مصالحات مصرية خليجية برعاية امريكية تحت ظل  رئاسة دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

قيادات سلفية في البيت الأبيض

كما تنبأ شاهين أن قيادات سلفية مصرية ستذهب للبيت الابيض للضغط من اجل انتخابات رئاسية مبكرة بمصر فى استباق للاحداث القادمة والمفاجئات ؛ ولكن مفاجاة تصدمهم بالإضافة لمزيد من الفضائح المتبادلة بين قيادات الشيعة والسلفية .

عمليات إرهابية

 وتنبأ شاهين أن مصر ستشهد خلال عام 2017 زيادة متوقعة في العمليات الإرهابية، ومحاولات اغتيال لعدد من الشخصيات العامة.

وأضاف أن الغرب سيستخدم داعش داخل مصر .

زلازل
وتوقع شاهين أن يضرب مصر زلازل قوية مصر فترتين من العام الجديد احداها يفك لغز كشف اثرى كبير، كما سيتم اكتشاف مركبة فضائية داخل الهرم بالجيزة.

تحديد إقامة شيخ أزهري

وتنبأ شاهين بتحديد اقامة شيخ ازهرى متمرد بعد إحالته للتحقيق من قبل الدكتور احمد الطيب – شيخ الازهر الشريف ؛ حيث سيحاول هذا الشيخ اللجوء الى دولة اخرى.

كأس العالم

وتوقع شاهين عدم تمكن مصر من الوصول إلى كأس العالم، مضيفاً أن الاهلى بطل الدورى الجديد.

انتقال بين القنوات

كما تنبأ شاهين بانهاء عقد احمد موسى واحمد شوبير مع صدى البلد وانتقال عمرو اديب لقناة جديدة خلاف "اون تى فى"  بعد محاولة لاغتياله وعودة محمود سعد للاضواء مجدد.

شخصيات أكثر حظاً

ومن توقعات الفلكي أحمد شاهين أن يأتي في قائمة الأشخاص الأكثر حظا فى مصر خلال عام 2017 ، السياسي علاء عبد المنعم ؛ والمستشارة تهانى الجبالى.
 
 ومن الرياضيين حسام حسن الذى سيقود المنتخب المصرى، ومن الفنانين على ربيع ومحمد الميرغنى،و عمرو دياب.

شخصيات أسوأ حظاً

وتنبأ الفلكي أحمد شاهين بوفاة المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق خلال عام 2017 بسرطان البروستاتا وامراض فى المثانة لم تكتشف الا مؤخرا.

كما تنبأ بإصابة الدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان الحالي بوعكة صحية.
 
كما توقع إصابة اللاعب الزملكاوى شيكابالا في الملعب ؛ مشيراً أن علي الساحة الإعلامية، فإن الاعلاميين أحمد موسى وعمرو أديب وعمرو الليثى، هم أصحاب الحظ السيئ في 2017.

وعلي الساحة الفنية، تنبأ شاهين بأن الأسوأ حظًا هم محمد رمضان الذى سيصاب بالمرض الخبيث والذي شبه الفنان أحمد زكي في مسيرته  من البداية حتى النهاية؛ كما ياتى فى قائمة الاسوا في تنبؤات شاهين الفنان محمد سعد.

أما على الساحة العالمية فتوقع شاهين أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيصاحبه حظ سيئ، وهناك محاولة لاغتياله.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا