Advertisements

صورة مسربة جديدة تقدم لنا لمحة عن تصميم الهاتف LG G6

ال جي - ارشيفية
ال جي - ارشيفية
في وقت سابق من هذا اليوم صدر تقرير يفيد بأن شركة LG تخطط لإصدار الهاتف LG G6 في وقت مبكر عن المعتاد بحيث تخطط الشركة الكورية الجنوبية لإصدار هذا الهاتف في شهر مارس أو في شهر أبريل كحد أقصى مع العلم بأنه من غير المحتمل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S8 حتى شهر أبريل. وحتى ذلك الحين، فقد تم الآن كذلك تسريب صورة على شبكة الإنترنت تكشف لنا عن بعض التفاصيل حول تصميم الهاتف LG G6.

هذه الصورة المسربة الجديدة وردتنا من Shai Mizrachi والذي يحظى بسجل جيد عندما يتعلق الأمر بهذه الأشياء بحيث كان وراء تسريب الصور الرسمية لهواتف LG وسامسونج الرائدة في الماضي. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فهذه الصورة المسربة الجديدة تكشف لنا بأن الهاتف LG G6 سيضم تصميم مشابه إلى حد كبير للهاتف LG G5 الحالي، على الرغم من أن الأبعاد تكشف بأنه سيكون أرق من الهاتف LG G5 الحالي.

للآسف، هذه الصورة المسربة لا تكشف لنا ما إذا كانت شركة LG ستواصل إستخدام التصميم القابل للتجزئة الذي إستخدمته لأول مرة في الهاتف LG G5 مع العلم بأنه كانت هناك تقارير متضاربة في الأونة الأخيرة بشأن ما إذا كان الهاتف LG G6 سيحتفظ بالتصميم القابل للتجزئة والتخصيص.

عموما، في حالة إذا كنت واحدًا من غير المعجبين بتصميم الهاتف LG G5، فلا شك أن هذا التسريب سيصيب بخيبة آمل كبيرة، ولكن من يدري قد لا يكون هذا التسريب صحيحا مما يعني قدوم الهاتف LG G6 مع تصميم جديد كليا. بعد كل شيء، ليست لدينا أية مشكلة مع تصميم الهاتف LG G5، ولكن من الأفضل دائما تجديد التصميم لتجديد إهتمام المستخدمين بالهاتف.

lg-g6-render-394x640

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا