عاجل.. انفجار في إحدي كبائن الكهرباء في العبور

كابينة كهرباء - صورة أرشيفية
كابينة كهرباء - صورة أرشيفية
شهدت مدينة العبور حدوث انفجار في إحدي كبائن الكهرباء بجوار نادي المدينة، مما آثار فزع الأهالي من قوة الصوت وتبين حدوث الصوت من كابينة الكهرباء، دون حدوث أي خسائر أو إصابات.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإسعاف والشرطة للمنطقة، وتم تمشيطها والتأكد من مصدر الصوت وهو "كابينة كهرباء"، وتحرر عن ذلك المحضر الالزم، وأخطرت إدارة الكهرباء لتمشيط المنطقة.

وقد تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد بسماع الأهالي صوت انفجار بجوار نادي العبور بالقرب من إحدى ساحات صلاة العيد المعدة لأداء الصلاة

وإنتقلت قوات الحمايبة المدنية بقيادة العميد عماد عياد رئيس الحماية المدنية لتمشيط المنطقة وتبين حدوث الصوت من كابينة كهرباء بالمنطقة، وتم فصل التيار عنها وتهدئة المواطنين والسيطرة علي الموقف دون ثمة تداعيات أو إصابات أو خسائر.

كما تم تأمين المنطقة المجاورة والمنشات الحيوية بها وإخطار مسئولي الكهرباء لإصلاح العطل ونفي مصدر امني ما تردد من وجود قنبلة بالمكان كانت معدة للتفجير، مشيرًا إلى أن حالة الذعر التي شهدتها المنطقة كانت بسبب قوة صوت الانفجار الذي أثار المواطنين في المنطقة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا