مصور كليب عندي ظروف يفجر مفاجأة صادمة ويكشف مكان تصوير الفيديو ويوجد مشهد عاري (فيديو)

المطربة شيما أحمد
المطربة شيما أحمد
يعتبر كليب "عندي ظروف"، للمطربة الشابة شيما أحمد، من أكثر الكليبات التي أثارت الرأي العام في غضون ساعات قليلة من طرحه على مواقع الفيديوهات والتواصل الاجتماعي، حيث أن كثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اتهموا هذا الكليب بأنه كليب فاضح وأن المطربة شيما قد قصدت إثارة الغرائز بمثل هذه الأغنية الهابطة.

وقرر عدد من هؤلاء أن يطلبوا امتثال شيما القضاء لمحاكمتها بتهمة نشر الفساد والفجور، وتم القبض عليها صباح السبت الماضي، من قبل شرطة الآداب وتوجيه تلك التهم إليها، ولكن لم يقف الأمر عند ذلك فقط ولكن تقدم البعض بمطالبة ضرورة أمتثال كل من مصور ومؤلف كليب عندي ظروف وكل من اشترك بصناعة هذا الفيديو أمام القضاء.


ولكن سارع مصور الكليب والمعروف باسم حافظ الكيلاني، باجراء مداخلة هاتفية على الهواء مباشرة من خلال برنامج العاشرة مساءًا، الذي يقدمه الإعلامي وائل الأبراشي، ليبرر موقفه قائلًا: "بأنه لم يكن يعلم أن هذا الكليب سوف يذاع عبر الفضائيات العربية والمصرية، حيث أن منتج الكليب كان قد أكد على أن الكليب سوف يذاع بكندا والدول الأوربية فقط". 

وكشف لأول مرة مكان تصوير كليب عندي ظروف، مؤكدًا أنه قد تم تصويره داخل إحدى الشقق المجهزة للتصوير.

وكانت المفاجئة الصادمة، حيث أكد أن هذا الكليب لم يتضمن سوى مشهد واحد عاري فقط، وعند سؤاله عن التهمة التي وجهت إليه، نفى ذلك وأكد على أنه لم يتم إستدعاؤه حتى الآن من قبل الشرطة.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا