Advertisements

تغريدات الفنانين.. نادين نجيم توجه نصيحة للنساء: المقارنة نقص في الثقة بالنفس

نادين نجيم
نادين نجيم
دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الإثنين، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

ماجد المهندس يعلق على مشاركة منتخب العراق في الدورة الرباعية
نشر الفنان ماجد المهندس، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة يعقب بها على اختيار منتخب العراق للمشاركة في البطولة الرباعية الدولية التي تقام في السعودية بمشاركة الأرجنتين والبرازيل.

وكتب المهندس: "شكرًا السعودية، شكرًا لملك الحزم سلمان بن عبد العزيز، شكرًا لأميرنا الشجاع محمد بن سلمان لتوجيهاتكم لدعم العراق شكرًا تركي ال الشيخ، السعودية والعراق معا للأبد.


صابر الرباعي يوجه رسالة لجمهوره
بينما أكد الفنان صابر الرباعي، أنه تغيب لفترة طويلة عن جمهوره منذ طرح آخر ألبوماته الغنائية 2014، مؤكدا أن سبب هذا الغياب هو البحث عن تقديم عمل جيد يليق بالجمهور.

وكتب الرباعي قائلا: "اعتراف مني بأن غيابي عنكم قد طال، سواء بالتواصل أو بالأغاني الجديدة، لكن هذا الغياب لن يطول أكثر، ليس من السهل الحفاظ على نفس المستوى من الأغاني، في ظل ما نلاحظه من تدنٍ في المستوى في بعض الأحيان، لكن العمل متواصل والبحث عن الأفضل مستمر، صبرا جميلا أحبائي".

لطيفة تنعي والدة الفنانة السورية جيني أسبر
ونعت الفنانة التونسية لطيفة، والدة الممثلة السورية جيني أسبر، ونشرت صورة لوالدة الأخيرة وعلقت عليها: "حبيبتي أعزيكي من كل قلبي، ربي يصبرك على فراقها، ما فيه أعز من الأم".
 
حمدي الميرغني يحتفل بمولودة "توتا"
هنأ نجم مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني، صديقه الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، على قدوم مولودته الأولى ليلى".

ونشر حمدي صورة من السبوع عبر خاصية القصص القصيرة وكتب، قائلا:" مبروك يا أخويا تتربى في عزك".

نادين نجيم توجه نصيحة للنساء
ونشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة جديدة لها، وجهت من خلالها رسالة للنساء، قائلة: "تحية لكل امرأة، حبي نفسك وحبي عيوبك، أنتِ مميزة مثلما أنتِ، ولا تقارني نفسك بالآخرين، فالمقارنة نقص في الثقة بالنفس".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا