Advertisements

محافظ المنيا يتابع أعمال تطوير وإنشاء مستشفى ملوي العام ويتفقد المبني القديم (فيديو)

بوابة الفجر
تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، اليوم، مستشفى ملوى العام "المقر المؤقت"، ضمن جولته لمتابعة عدد من الخدمات بمركز ملوى، يرافقه العميد فادي وديع رئيس مركز ملوي، والدكتورة أمنية رجب وكيل الصحة، وعبد الحميد الطحاوي وكيل التضامن، ومحمود يوسف وكيل التموين، وإيفيت إسحاق مدير مديرية الطرق بالمنيا.

وتفقد المحافظ، الاستقبال والطوارئ ووحدة الكلى ومعمل التحاليل وغرفة العمليات وأقسام الباطنة والجراحة والعظام، وغرفة العناية المركزة، والحضانات واستمع إلى شرح للخدمات الطبية في المستشفى.

كما التقى المحافظ، بعددٍ من المرضى والمترددين على المستشفى للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة واستمع إلى شكواهم، موجهًا بالعمل على حلها، وقرر صرف عدد من الاعانات العاجلة لعدد من المرضى في المستشفى.

وتفقد أعمال التطوير والانشاء لمستشفى ملوى العام للوقوف على ما تم انجازه على أرض الواقع، وأوضحت وكيل الصحة، أنه تم إنجاز 85% من عملية التطوير والتجديد، مشيرة إلى أن المستشفى ستضم بعض الخدمات التي لم تكن متوفرة سابقًا مثل أقسام قسطرة القلب وأشعة الرنين المغناطيسي وجناح مطور ملحق به عناية مركزة لعلاج الحروق، فضلًا عن زيادة القوة الاستيعابية للأقسام الحرجة مثل الرعاية المركزة والحضانات والغسيل الكلوي.

كما تفقد منفذ متنقل للسلع الغذائية، واطمأن على جودة السلع المقدمة للمواطنين مع بيعها بأسعار مخفضة للمواطنين، ووجه المحافظ، لوكيل التموين، بضرورة توفير جميع الاحتياجات الأساسية لأهالي المنيا، ووضعها بمنافذ المراكز المختلفة والمتنقلة بأسعار مخفضة تناسب المواطنين.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا