Advertisements

المقاومة الإيرانية تطالب بالتصدي لإرهاب وإجرام الملالي (فيديو)

بوابة الفجر
نظمت الجالية الإيرانية من أنصار مجاهدي خلق مظاهرة امام مقر الاتحاد الاوربي في بروكسل، احتجاجًات على تقاعس وصمت الاتحاد الأوروبي والحكومات الأوروبية حيال ارهاب النظام الايراني ضد معارضيه في الساحة الأوربيةن وأيضًا حالات انتهاك النظام الايراني الصارخ لحقوق الانسان وممارسته القمع ضد المواطنين لا سيما النساء الإيرانيات.

ورحب المتظاهرون باسترداد آلمانيا الارهابي «أسدالله أسدي» الى بلجيكا، فيما طالب المتظاهرون بادراج وزارة المخابرات الإيرانية في قائمة الارهاب، كما طالبوا بطرد جميع عناصر المخابرات التابعة للنظام الايراني وإغلاق سفاراته في الدول الاوربية.

هذا وعبر الإيرانيون المعارضون من مؤيدي المقاومة الإيرانية وزعيمتها مريم رجوي عن دعمهم للمظاهرات والإضرابات التي يقوم بها أبناء الشعب الايراني في جميع أنحاء البلاد، ودعوا الاتحاد الاوربي إلى الوقوف بجانب الشعب الايراني بدلا من تمادي سياسة الاسترضاء الفاشلة مع الملالي المجرمين.

يشار إلى أن الدبلوماسي الارهابي الايراني «أسدالله أسدي» تتم محاكمته في بلجيكا بسبب ضلوعه في المؤامرة الإرهابية الفاشلة التي كان تستهدف المؤتمرالعام للمقاومة الإيرانية في باريس يونيه الماضي.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا