Advertisements

إعدام أغذية غير صالحة للاستهلاك الأدمي بأبو قرقاص في المنيا

إعدام أغذية غير صالحة للاستهلاك
إعدام أغذية غير صالحة للاستهلاك
نفذت الوحدة المحلية لمركز ابوقرقاص بالمنيا، القرار الصادر بشأن إعدام 740 لترًا من زيت الطعام و600 زجاجة عصير غير صالحة للاستهلاك الآدمي و270 قطعة من أدوات المطبخ الالومنيوم مصنعة من مواد مضرة للصحة بالإضافة إلى 5 براميل من التوابل والمخلل، وذلك وفقًا للاشتراطات والضوابط البيئية الصحية المتبعة ضمانًا لسلامة وصحة المواطنين.

وقال العقيد محمد صلاح رئيس المركز، إن إعدام المواد المضبوطة تم بالمقلب العمومي بالظهير الصحراوي تحت إشراف عامر عمده نائب رئيس المركز وعلى محمد عبد الغنى مدير إدارة التموين بابوقرقاص ومكتب مراقبة الأغذية بابوقرقاص، مشيرًا إلى أن هذه المضبوطات تم مصادرتها قبل بيعها وتداولها للمواطنين بالأسواق خلال عدد من الحملات التموينية التي نفذتها الوحدة المحلية على المحلات العامة والمطاعم والأسواق.

وأكد أن الحملات التموينية مستمرة للحد من ترويج السلع مجهولة المصدر، وتأمين الأغذية للمواطنين وتحقيق أقصى رقابة على الأنشطة التجارية والصناعية.

وشدد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، على ضرورة ضبط الأسعار والأسواق لتخفيف العبء عن المواطنين ومحدودي الدخل والقضاء على كافة أشكال الغش التجاري وردع كل من تسول له نفسه القيام بالمتاجرة بصحة المواطن.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا