Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالة غريبة للفنان البرازيلي على السجادة الزرقاء بحفل جوائز "اختيار النقاد"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

 

وصل منذ لحظات النجم البرازيلي فيلو للسجادة الزرقاء حفل توزيع جوائز اختيار النقاد في دورتها رقم 24 لعام 2019 الجاري.

 

وكشفت الصفحة الرسمية للمهرجان السينمائي العالمي عبر قصتها على "انستجرام"، عن التحضيرات والاستعدادات النهائية للحفل قبل الإعلان عن الفائزين، حيث وأوضحت الفيديوهات تصدر عدد من أبرز النجوم المرشحين للجوائز مقاعد الحفل.

 

وعلى رأس النجوم النجم برادلي كوبر، والنجمة ليدي جاجا والمرشحان عن فيلمهما الموسيقي "A Star is Born" لـ9 جوائز، أهمها "أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أفضل مخرج، وأفضل فيلم في العام"، كما أظهر الفيديو تجول الكاميرات داخل قاعة الاحتفال للاستقرار على الزوايا النهاية لنقل الحفل المباشر.

 

ووقع اختيار اللجنة المنظمة لحفل جوائز "اختيار النقاد" على الممثل الكوميدي تاي ديجز ليكون المقدم الرسمي للحفل في دورته رقم 24 لعام 2019 الجاري.

 

وتحتضن قاعة "باركر هانجر" بحي سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا فعاليات حفل جوائز، اختيار النقاد، والذي يشهد تنافس ما يزيد عن 20 فيلما وممثل وممثلة على جوائز هذا العام.

 

ونال فيلم "ذا فيفوريت" للنجمة إيما ستون، النصيب الأكبر من الترشحيات بإجمالي 14 ترشيح لجوائز مختلفة، ومن بعده يأتي فيلم "بلاك بانثر" للنجم تشادويك بوزيمان بإجمالي 12 ترشح، ثم فيلم "فيرست مان" للنجم ريان جوسيلنج بإجمالي 10 ترشيحات.

 

وأعلنت إدارة المهرجان عن القوائم النهائية لأبرز الأعمال السينمائية المرشحة بشهر ديسمبر من العام الماضي، حيث تصدرت عدد من الأعمال قوائم الترشيحات منها فيلم الأبطال الخارقين "Black Panther" بـ12 ترشيحاً، وفيلم السيرة الذاتية "First Man" بـ10 ترشيحات، وفيلم الدراما "Roma" بـ8 ترشيحات.