Advertisements

تليفونات بني سويف يقلب الطاولة علي المنيا بهدفين لهدف

بوابة الفجر

استطاع فريق تليفونات بني سويف أن يقلب الطاولة علي المنيا وينتصر عليه بهدفين لهدف في مباراه دراماتيكية، اليوم علي ملعب استاد بني سويف الرياضي في إطار مباريات الجولة الخامسه عشر من مسابقه دوري الممتاز "ب" ليرتفع رصيد تليفونات بني سويف للنقطه 24 ويظل المنيا عند النقطه 25.


هذا وقد خاض تليفونات بني سويف اللقاء بتشكيله مكونه من مصطفى حسن في حراسه المرمي أمامه محمد عبدالرازق واحمد سيد ومحمود عبدو ووائل مصطفي وفي وسط الملعب عبدالله احمد وعبدالرحمن محمد ومروان رمضان واحمد رضا واحمد يوسف وفي الهجوم محمد أبو العلا.


في حين خاض المنيا المباراة بتشكيل مكون من محمد حسانين في حراسه المرمي أمامه برسوم محروس ووليد اوشا وحازم مصطفي مدافعين باك يمين محمد عبدالقادر باك محمد عبدالسميع وفي وسط الملعب محمد شديد وكريم حسن وطارق ابوالنسب ومحمود شعبان تريكه وفي الهجوم ابراهيم جلال.


هذا وقد شهدت مجريات الشوط الأول اداءا متوسطا من جانب الفريقين حيث لم يشهد الشوط الأول سوي هدف مؤكد يضيع من لاعب المنيا حازم مصطفي وكذلك فرصة هدف مؤكد يضيع من لاعبي التليفونات لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


ثم انطلق الشوط الثاني وشوط الاثارة والاهداف حيث انطلق الشوط الثاني بقوة، لم ينتظر ابراهيم جلال لأكثر من 11 دقيقة ليفتتح مجال التهديف بهدف ولا اروع تسكن شباك التليفونات لكن كانت الدقائق الخمس الأخيره لها رأي اخر حيث استطاع اللاعب البديل احمد ابراهيم من ادراك هدف التعادل لفريق التليفونات قبل أن يعود محمد ابوالعلا باحرازه الهدف الثاني قبل أن تنتهي المباراه بثوان معدوة، لتنتهي المباراة بفوز تليفونات بني سويف علي المنيا بهدفين لهدف.


أدار المباراه تحكيميا محمود بسيوني حكم ساحه وعاونه كل من عمرو يوسف مساعد أول ومحمد صلاح مساعد ثان والحكم الرابع محمد احمد الضو ومن لجنه المسابقات أحمد فريد ومن لجنه الحكام محسن لطفي.