Advertisements

"دوسانتوس" حكما للقاء بيراميدز والمقاولون

بوابة الفجر
كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة بيراميدز والمقاولون العرب المقرر لها مساء اليوم في الجولة الرابعة والعشرين للدوري العام.

وأسندت اللجنة مهمة إدارة اللقاء إلى  طاقم حكام برتغالي بقيادة كابيلا دوسانتوس ويعاونه جودينهو أنطونيو ونونو بيريرا، وبينتو جواو حكما رابعا.

بيراميدز يتحدى المقاولون في مباراة غسل الأحزان


يستضيف استاد الدفاع الجوي في الساعة السابعة مساء اليوم مباراة بيراميدز والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري.

 

ويسعى بيراميدز بقيادة مدربه رامون دياز للفوز على المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس ونسيان خسارة الجولة الماضية أمام الجونة بنتيجة 2-1.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بينما المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

 

ويخطط رامون دياز لتحقيق الفوز على المقاولون العرب من أجل تعزيز احتلاله للمركز الثاني والابتعاد به بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

 

ويغيب علي جبر مدافع بيراميدز عن مباراة المقاولون بعد طرده فى لقاء الجونة فيما سيعود نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور لتشكيل الفريق الذي يقوده الهجوم الناري بقيادة عمر خربين وكينو وعبد الله السعيد

 

عقوبات نارية على الأهلي إذا انسحب أمام بيراميدز

 

يواجه النادي الأهلي شبح العقوبات النارية في حالة الانسحاب من مسابقة كأس مصر ومواجهة بيراميدز يوم 28 فبراير الجاري.

 

وتنص لائحة كأس مصر على استبعاد الأهلي من النسخة المقبلة لكأس مصر مع توقيع عقوبة مالية لتعويض الخسائر المالية من انسحابه.

 

الأهلي والزمالك يتصارعان على عامر عامر حارس الإنتاج

 

فتح نادي الإنتاج الحربي الباب أمام الأهلي الزمالك للتفاوض على ضم عامر عامر حارس الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وحدد الإنتاج الحربي مبلغ 30 مليون جنيه لبيع عامر عامر في الصيف والذي يتردد أنه وقع للأهلي بينما دخل الزمالك في مفاوضات معه لإفساد الصفقة.

 

ويقدم عامر عامر مستوى مميزًا مع الإنتاج الحربي جعله مرشحًا للانضمام لمنتخب مصر في شهر مارس المقبل.

 

أغلى 5 مدربين في الدوري المصري

 

ارتفعت أسعار المدربين في الدوري المصري 2018 – 2019 بشكل كبير ويتصدر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز قائمة أغلى المدربين هذا الموسم.

 

1- الأرجنتيني رامون دياز مدرب بيراميدز ومعاونوه يحصلون على 200 ألف دولار شهرياً ما يعادل 3 ملايين و600 الف جنيه.

 

2- السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك ومعاونوه يحصلون على 180 ألف دولار شهريًا أى ما يعادل 3 ملايين و200 ألف جنيه.

 

3- الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ومعاوناه يحصلون على 125 ألف دولار شهريًا ما يعادل مليونين و250 ألف جنيه.

 

4- البلجيكى سيدومير يانيفسكي المدير الفني للإسماعيلي ومعاونوه يحصلون على 45 ألف دولار شهرياً ما يعادل 800 ألف جنيه.

 

5- اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لوادى دجلة يحصل على 25 ألف دولار شهريًا أي ما يعادل 450 ألف جنيه.

 

إجمالي صفقات الأهلي في يناير

 

أنفق النادي الأهلي ما يقارب من 214 مليون جنيه لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي.

 

وضم الأهلي حسين الشحات من العين الإماراتي مقابل 5 ملايين دولار بالإضافة إلى ما تنازل عنه اللاعب لناديه السابق من أجل العودة إلى مصر وارتداء الفانلة الحمراء.

 

وتعاقد الأهلي مع حمدي فتحي من إنبي مقابل 30 مليون جنيه وياسر إبراهيم من سموحة بـ30 مليون جنيه ومحمد محمود من وادي دجلة بـ20 مليون جنيه ومحمود وحيد من المقاصة بـ15 مليون جنيه ورمضان صبحي من هيديرسفيلد الإنجليزي بـ18 مليون جنيه وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولي بـ3 ملايين جنيه ونصف وإسماعيل الليثي من الاتصالات بمليوني جنيه.



شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا