Advertisements

ظهور جديد لزين الدين زيدان

زيدان وبيكهام
زيدان وبيكهام

نشر النجم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني سابقًا فيديو على صفحته في إنستجرام يجمعه بالإنجليزي ديفيد بيكهام ضمن حملة ترويجية لشركة "أديداس" للملابس والمعدات الرياضية.


وتواجد زيدان وبيكهام منذ فترة لتصوير حملة إعلانية تم الكشف عنها عبر حسابات زيدان الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

 

مورينيو: الفوز بالدوري أهم من التتويج بأبطال أوروبا

 

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الفوز بالدوري المحلي أهم من لقب دوري أبطال أوروبا.

 

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات تليفزيونية مع بي إن سبورتس: "الدوري أنت تحتاج لأن تكون قوياً مُنذ أغسطس حتى مايو خلال 38 مباراة وهذا شيء صعب  على عكس الأبطال التي تُلعب على جزيئات صغيرة".

 

وأضاف مورينيو: "أنان كمُدرب أُفضّل الفوز بلقب الدوري على دوري أبطال أوروبا".

 

ريال مدريد يحطم أسطورة سانتياجو برنابيو

 

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني أسوأ سجل له على ملعبه سانتياجو برنابيو هذا الموسم إذ فاز في 6 مباريات في الموسم الجاري، 4 منها في الدوري الإسباني وهو الوضع الذي لم يحدث منذ 19 عاماً خاصة أنه خسر 13 مباراة.

 

وخسر ريال مدريد 3 مرات متتالية على البرنابيو في لحظة حاسمة بالموسم وكانت أمام جيرونا وبرشلونة (الأخير في الكأس والليجا)، بشكل أبعد النادي الملكي عن حلم التتويج بالليجا بخلاف تعرضه للإقصاء من كأس الملك.

 

ولم يسبق وخرج ريال مدريد مهزوماً من على ملعبه لثلاث مباريات متتالية في كل البطولات منذ 15 عاماً وتعرض الريال لثمان هزائم في 26 جولة بالليجا ليقترب من 10 هزائم الذي أنهى به موسم 2008-2009، بل إن 6 من هذه الهزائم كانت على ملعب البرنابيو، وهي المسألة التي لم تحدث منذ موسم 1999-2000 وحينها خسر ريال مدريد في ثماني جولات بالليجا، ست منها على ملعب البرنابيو.

 

ريال مدريد يطيح بمدربه

 

استقر نادي ريال مدريد على الإطاحة بمدربه سانتياجو سولاري بعد خسارة مباراتي الكلاسيكو أمام برشلونة في كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جماهير ريال مدريد حملت أسباب هزيمتي الفريق أمام برشلونة للعديد من الأسماء داخل تشكيلة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي لم يسلم هو الآخر من الانتقادات ولن يستمر في النادي الملكي.

 

وتضمن تقرير الصحيفة الرياضية الإسبانية أسماء توني كروس وجاريث بيل وكاسيميرو وكريم بنزيما لعدم الظهور بالمستوى المأمول في الكلاسيكو أمام برشلونة.

 

كيف استعان برشلونة بـ"نيمار" لقهر باريس سان جيرمان

 

نجح نادي برشلونة الإسباني في حسم صفقة انتقال فرينكي دي يونج بصعوبة بالغة بعد منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك خلال فترة الميركاتو الشتوي.

 

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية بعض من تفاصيل صفقة انضمام الدولي الهولندي فرينكي دي يونج إلى برشلونة بعد تأكيدها على استعانة البارسا بعدة أسلحة، من أجل حسم الصفقة متفوقاً على سان جيرمان.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النادي برشلونة قد كشفت لفرينكي دي يونج عن رسائل شخصية عبر "الواتساب"، استلمها مدراء النادي من نيمار، يطلب فيها العودة من جديد إلى برشلونة نادماً على خطوة رحيله إلى باريس.

 

واستطاع نادي برشلونة أن يحصل على توقيع الشاب دي يونج ويهزم بذلك باريس سان جيرمان في صراع الميركاتو الشتوي الحالي.

 

ويشعر نيمار بندم شديد بعد انتقاله إلى باريس وابتعاده عن الأضواء، واللعب بجوار كيليان مبابي الذي يتصارع على ضمه الأندية الأوروبية الكبرى من بينهم برشلونة وريال مدريد.

 

من الأغنى في العالم.. ريال مدريد أم برشلونة؟

 

تفوق نادي ريال مدريد الإسباني على غريمه التقليدي برشلونة فيما يتعلق بالأندية الأكثر دخلًا في العالم خلال الموسم الماضي.

 

ووفقا لقائمة "ديلويت" لأغنى أندية كرة القدم في العالم، فإن ريال مدريد كان النادي الأكثر دخلًا في الموسم الماضي بـ665 مليون جنيه إسترليني.

 

وتعد هذه المرة هي الـ12 التي يعتلي فيها نادي العاصمة الإسبانية قائمة أكثر الأندية دخلًا في العالم خلال الأعوام الـ22 الأخيرة.

 

وحل الغريم التقليدي برشلونة في المركز الثاني في قائمة "ديلويت" التي نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، بعدما حقق دخلا قيمته 612 مليون جنيه إسترليني.

 

وجاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثالث بـ590 مليونا، متفوقا على غريمه مانشستر سيتي الذي حل في المركز الخامس بـ504 ملايين جنيه إسترليني، واحتل بايرن ميونيخ الألماني المركز الرابع في القائمة بـ557 مليون جنيه إسترليني.

 

واحتلت 4 أندية إنجليزية المراكز من السابع إلى العاشر في القائمة، حيث حل ليفربول سابعًا بـ455 مليون جنيه إسترليني، متفوقا على الثامن تشيلسي "448 مليونا"، والتاسع أرسنال "389 مليونا"، والعاشر توتنهام "379 مليونا".

 

دي يونج يعجل رحيل راكيتيتش عن برشلونة

 

اقترب نادي برشلونة من الاستغناء عن أحد نجومه بسبب التعاقد مع فرانكي دي يونج لاعب أياكس أمستردام الهولندي مقابل 86 مليون يورو.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب رحيل الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة بعد التعاقد مع دي يونج.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن دي يونج سيكون اللاعب الأساسي في خط وسط برشلونة مما سيجعل النادي يستغني عن  إيفان راكيتيتش في الصيف المقبل لأنه سيكون وقتها وصل لعمر الـ31 عامًا ولن يجدد النادي له.

 

 

 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا