Advertisements

"الفجر" ترصد جولة ميدانية لمحافظ البحر الأحمر بشوارع وميادين الغردقة (صور)

بوابة الفجر
ترصد بوابة الفجر الجولة الميدانية لمحافظ البحر الأحمر حيث قام اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بجولة ميدانية عقب صلاة الجمعة بشارع النصر فى متابعة مستمرة للموقف التنفيذى للاعمال الجارية به حيث تتابعت الجولات اليوم بطريق النصر للوقوف على الانتهاء من تنفيذ الاعمال فى سرعة اكبر وبتقنية عالية.

وتابع المحافظ أخر أعمال التطوير من رصف وأعمال تجميلية بالشوارع وتحويلها إلى منظر جمالي يتمتع به اهالى المدينة بالاضافة الى التطوير الجوهرى فى البنية التحتية.

كما أكد المحافظ على رؤساء الأحياء بالابلاغ الفورى عن المتسولين بالشوارع والميادين بمدينة الغردقة لإتخاذ ما يلزم حيالهم من إجراءات.

وخلال تفقد المحافظ لشارع الشيراتون بالغردقة خلال جولته الميدانية وجه المحافظ رئيس حى جنوب بإزالة جميع التعديات كما أكد على إدارة المرور البحر الأحمر بتنفيذ تعليمات المرور بعدم الوقوف السيارات فى الاماكن الغير المخصصة للوقوف ويتم عمل غرامات فورية لها.

مؤكدًا علي سيتم البدء فى تطوير شارع الشيراتون بدءً من اول مدخل شارع شيري وحتي نهاية الشيراتون بميدان الاكوا فن، حتي يدخل الشارع ضمن منظومة تطوير مدينة الغردقة، حتي تظهر المدينة بالمظهر اللائق بها، مشيرًا إلي أن شارع الشيراتون يعد من أهم الشوارع السياحية بمدينة الغردقة واكثرها شهرة بين الأجانب والمصريين، مؤكدا على أن تطوير شارع الشيراتون سيعمل علي جذب مزيد من السائحين للمشي به.

وشدد المحافظ علي أعمال النظافة والتطوير بهذه الطرق، مشيرًا أن جميع ما يتم تنفيذه من مشروعات بالمدينة يهدف الي خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم، مشددًا على سرعة الانتهاء من الأعمال فى اسرع وقت ممكن.

وقد رافق المحافظ خلال جولته العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد ورؤساء أحياء مدينة الغردقة ووكيل ادارة مرور البحر الأحمر.


فيما تابع محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله بجولة بمدينة الغردقة بتفقد طريق المطار والأعمال الجارية بحارة الخدمة ووجه المحافظ القائمين بالعمل بسرعة سرعة إزالة مخلفات البناء على الارصفة والقيام بجهد أكبر للانتهاء من حارة الخدمة ورفع كفاءتها مع ضرورة الالتزام بالمعايير والجودة للطريق.

كما أكد المحافظ على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة بعمل برتوكول مع الشركات المطلة على الطريق لزراعتها وتجميلها.

وأشار عبدالله أن إنشاء حارات الخدمة هى لتيسير الحركة المرورية وتقليل التكدس وذلك لاستيعاب الزيادة السكانية والقضاء على الكثافة المرورية.

كما أكد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الاحمر بعد صلاة الجمعة أثناء تفقده حارة الخدمة بطريق النصر بالغردقة على الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب خط الانحدار على الطريق الواصل من محطة رافع الصرف الصحى رقم 7 ومنطقة شارع النصر ومنطقة المشروعات وجزء من شارع السلام.

كما شدد عبد الله على شركة المياه والصرف الصحى بالغردقة بإزالة الربو الناتج من أعمال الحفر بطريق الخدمة وأيضا سحب الفورى للمياه الجوفية أول بأول.

رافق محافظ البحر الأحمر أثناء الجولة العميد تامر سمير السكرتير العام المساعد ورؤساء الأحياء بمدينة الغردقة والمهندس محمد عيسى نائب رئيس شركة المياه والصرف الصحى والعقيد حسام كمال وكيل ادارة مرور البحر الأحمر.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا