Advertisements

أعمال مكثفة لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع بمدن الدقهلية (صور)

بوابة الفجر
تشهد شوارع مدن محافظة الدقهلية، اليوم السبت، أعمالا مكثفة لسحب مياه الأمطار التي تراكمت بالأماكن المنخفضة بالشوارع، وكلف جميع رؤساء مجالس المدن بخروج جميع المعدات لسحب مياه الأمطار من الشوارع.

وعلي صعيد آخر شهدت منطقة شرق المنصورة اليوم السبت سقوط ٤ أعمدة إنارة 3 منهم بشارع جمال الدين الأفغانى وواحد بمنطقة عزبة الشال، وذلك نتيجة لموجة الطقس السيئ التي تضرب المحافظة.

وفوجئ أهالي شارع جمال الدين الأفغاني التابع لحى شرق المنصورة بسقوط ثلاثة أعمده إنارة نتيجة سوء الأحوال الجوية وأنقذت العناية الإلهية المارين تزامنا مع سقوط الأعمدة ولم ينتج عنها أي إصابات أو تلفيات.

وعلي الفور انتقل حسام عبداللطيف، رئيس حي شرق المنصورة، برفقة مسؤولي الكهرباء والصيانة للتعامل الفورى بفصل التيار الكهربائي ورفع الأعمدة عن نهر الشارع لتيسير حركة مرور المواطنين وإقامة الأعمدة مرة أخرى بالتعاون مع هندسة شرق المنصورة.

كما قام الحي والهندسة بالتعامل مع أحد أعمدة الإنارة التي سقطت في منطقة عزبة الشال نتيجة للطقس السيئ ولا يزال العمل جار في إعادة الأعمدة ورفع المتساقط منها لعودة التيار الكهربائى للمنطقة.

وطالب رئيس حي شرق المنصورة، مسئولي الكهرباء بعدم مغادرة المناطق التي شهدت سقوط لأعمدة الإنارة نتيجة الطقس السيئ إلا بعد التأكد من إعادة إصلاحها وعودة التيار الكهربائي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا