"دعم مستشفى أبو الريش للأطفال".. أبرز 10 منشورات للمشاهير في رمضان

بوابة الفجر

تنوعت مشاركاتدعم مستشفى أبو الريش للأطفال مشاهير الفن والسياسة والرياضة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال شهر رمضان، فمنهم من علق على الأوضاع التي تعصف ببعض البلدان ومنهم من استغل هذه المواقع لتوجيه رسائل، وآخرون طالبوا جمهورهم بالدعاء ودعم المستشفيات بالتبرعات.

 

وفيما يلي ترصد "الفجر"، أبرز منشورات المشاهير خلال الشهر الكريم، والتي جاء أبرزها سبب انهيار الاقتصاد التركي.

 

حقيقة خضوع إليسا للجراحة

 

بعد تداول مواقع إلكترونية أخبارًا عن تدهور حالة الفنانة إليسا  الصحية وخضوعها لجراحة عاجلة، حرصت المطربة اللبنانية على طمأنة جمهورها، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

وكتبت إليسا في تغريدة: "لا أجري عملية جراحية، إنما مجرد علاج عادي ليدي بسبب مضاعفات العمليات، لا داعي للقلق ولا للأخبار الخاطئة، بحبكن".

 

التعصب الكروي

 

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة يعلق بها على ما وصفه بحالة السباب المنتشرة بين جماهير كرة القدم لمشاهير اللعبة في مصر بسبب اختلافات الانتماءات الكروية.

 

وكتب الحلفاوي المعروف بانتمائه وتشجيعه للنادي الأهلي: "فكرة إن حد يكره حد ويعاديه ويشتمه لمجرد إنه بيشجع نادي تاني.. مش قادر استوعبها لحد دلوقت. أكيد فيه خلل في التركيبة الشخصية، يعني ممكن الحكاية توصل للحد ده بسبب خلافات عقائدية.. سياسية.. فكرية.. مالية.. عاطفية.. لكن عشان كورة؟!.. ماهو لو مافيش فرق تنافس مش هيبقى فيه كورة أصلا".

 

تشجيع نادي الزمالك

 

أبدى الفنان محمود العسيلي، عن تفاؤله بفوز الزمالك على فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الإياب لنهائي الكونفدرالية.

 

وغرد "العسيلى" خلال حسابه الشخصى عبر تويتر: النهارده قلبي معاك يا زمالك .. موسم كبير و فرقة رجالة و إدارة مستقرة .. متفائل و حاسس إن الزمالك هيجيب البطولة النهارده إن شاء الله".

 

دعم الزمالك

 

في سياق متصل، حرصت المذيعة ريهام سعيد على دعم نادي الزمالك قبل مباراته- حيث يقابل فريق الزمالك نظيره فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية مساء اليوم الأحد 26 مايو، في تمام 9 مساء-، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "إنستجرام". ونشرت صورة لتورتة على شكل قميص نادي الزمالك، وكتبت: "إفريقيا يا زمالك".

 

سبب انهيار الاقتصاد التركي

 

وأرجع رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن سبب انهيار الاقتصاد التركي، إلى سياسة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وحلم إعادة الإمبراطورية العثمانية و التدخل فى شؤون الدول الأخرى مثل "ليبيا، والسودان" ، وتمويل القوى المتطرفة الإرهابية و الأن ينقب عن البترول فى المياه الإقليمية اليونانية مما قد يؤودى إلى صدام مع أوروبا.

 

أحلام تبادر بصلح أصالة في عيد ميلادها

 

بادرت الفنانة الإماراتية أحلام، بصلح الفنانة أصالة، بمناسبة عيد ميلادها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بتويتر، صورة لأصالة، وعلقت: "من كل قلبي، كل عام وأنتِ بخير، ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك، كل عام وأنتِ أختي مهما حصل بيننا، أنا من قلبي أحبك، ومسامحتك وأنتِ سامحيني".

 

وردت أصالة على "تغريدة" أحلام قائلة: "شكرًا يا حلومة على معايدتك، وألف شكر إنك سامحتيني يا أم قلب طيب، وإن شاء الله بنلتقي قريبًا".

 

دعم مستشفى أبو الريش للأطفال

 

دعمت الفنانة رانيا يوسف مستشفى" أبو الريش للأطفال"، وحرصت أن تلتقط صورًا مع الأطفال، ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام، معلقة :" أتبرعوا برسالة قيمتها 5 جنيهاُ تنقذوا بيها أطفال كتير".

 

رسالة شكر لأهالي أسيوط

 

وجه الفنان آسر ياسين، الشكر لأهالي أسيوط على حسن استقباله برفقة الفنانة نيللي كريم، أثناء حضور مهرجان "180 درجة" بمدرسة فرانسيسكان

.

ونشر ياسين مقطع فيديو أثناء الاحتفال، عبر حسابه بموقع "تويتر"، وعلق:" شكراً لأهالي وشباب أسيوط الجمال على حفاوة الاستقبال، كان لينا الشرف أنا والأخت العزيزة نيللي كريم أننا نحضر تكريم وفوز مهرجان 180 درجة، اللي أنشأته مدرسة فرانسيسكان.

 

مطالبة الجمهور بالدعاء لوالدها

 

وطالبت الفنانة منى ممدوح من الجمهور الدعاء لوالدها الذي يمر بوعكة صحية، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام". ونشرت صورة مكتوب فيها: "والدي تعبان جدا ممكن كل اللي بيحبني يدعيله في أيام تستجاب فيها الدعاء يارب يا بابا تقوم بألف سلامة، ومتسبنسش لوحدي في الدنيا دي".

 

عرض فستان زفاف كندة علوش للبيع

 

أعلنت الفنانة كندة علوش بيع فستان زفافها من أجل التبرع بثمنه لجهات خيرية، ونشرت  صورة لها بفستان الزفاف وعلقت: "يمكن صعب نفرط بالأشياء اللي مرتبطة عنا بذكريات جميلة وغالية وخصوصي فستان العرس بس إذا كان في ناس رح تستفيد من تمنه فحيصير لهالذكرى معنى أقيم.. فستان زفافي معروض حالياً للبيع، لأي حدا مهتم بأنه يشتريه.. وراح اتبرع بسعره لأكتر من جهة خيرية وهالشي حيكون بعلم الشخص الي حيشتريه

 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا