أهم الأخبار في ريال مدريد اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2019.. الملكي يحسم صفقة جديدة ويكشف موقفه من ضم نيمار

بوابة الفجر


شهد ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2019 العديد من الأحداث الهامة الخاصة بفريق الكرة أبرزها اشتراط يورجن كلوب المدير الفني لليفربول التعاقد مع أسينسيو مقابل التخلي عن محمد صلاح وإعلان التعاقد مع ميندي نجم ليون الفرنسي ولوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني. وإليكم أهم أخبار ريال مدريد اليوم :


- ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع نيمار:


حسمت تقارير صحفية إسبانية، قرار نادي ريال مدريد النهائي بخصوص التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، إن ريال مدريد اتخذ قرارا بعدم التعاقد مع نيمار خلال الصيف.


وتابعت الصحيفة أن حياة نيمار خارج الملعب وفترته في باريس سان جيرمان جعلت الشكوك في ريال مدريد حول ضمه في الصيف.


وكان نيمار انضم لباريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو ويتقاضى 37 مليون يورو سنويا.


وبحسب التقارير الصحفية الفرنسية والإسبانية، فإن نيمار يرغب في العودة لبرشلونة في الصيف بعد اتصالات بينه وبين قائد البارسا ليونيل ميسي في الأسابيع الماضية.


- ظهير ريال مدريد يتلقى 3 عروض للرحيل:


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الخيارات المتاحة أمام سيرجيو ريجيلون، ظهير أيسر فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، إن ريجيلون يملك عروض إعارة من بوروسيا دورتموند وديبورتيفو ألافيس وليجانيس في الصيف.


وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يفكر في بيع ريجيلون بصورة نهائية في الصيف مع وجود خيار إعادة الشراء بسبب قانون اللعب النظيف من يويفا.


وأشارت الصحيفة إلى أن ريجيلون يرغب في الاستمرار في ريال مدريد وإقناع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الملكي بمستواه في فترة الإعداد من أجل البقاء في المرينجي بالرغم من معرفته حاجته للعب بصورة أكبر لمستقبله الكروي.


يشار إلى أن ريال مدريد أقترب من ضم فيرلاندي ميندي من ليون بعقد لمدة 5 سنوات مقابل 55 مليون يورو.


- صراع ناري بين ريال مدريد ومان سيتي على صفقة مميزة:


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد ومانشستر سيتي الانجليزي يتنافسان على التعاقد مع موهبة يابانية شابة خلال الفترة المقبلة.


قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية إن ريال مدريد ومانشستر سيتي يخططان للتعاقد مع تاكيفوسا تاكي كوبو اللاعب الياباني الذي يبلغ اليوم من العمر 18 عامًا ويمكنه التوقيع مجانًا مع أي ناد أوروبي.


أضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان الفرنسي هو النادي المفضل والأقرب للتوقيع مع اللاعب الذي تجاهله برشلونة تقريبًا.


في كل من بلاده وفي فرنسا، يقولون إن اللاعب سيكون على وشك التوقيع مع باريس سان جيرمان، لكن التقارير الأخيرة في اليابان تذكر أيضًا أن ريال مدريد ومانشستر سيتي سيكونان مهتمين جدًا بالتعاقد مع الموهبة اليابانية الشابة.


- شرط كلوب لانتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد:


حدد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي شرطًا واحدًا للسماح لنجمه المصري محمد صلاح بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقالت صحيفة أس الإسبانية إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد تقدم بطلب لرئيس النادي فلورنتينو بيريز يحثه على التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح المتألق في صفوف ليفربول المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


وذكر موقع ديفنسا سنترال أن كلوب متمسك بالحفاظ على محمد صلاح للموسم المقبل ولكنه يضع احتمال للسماح له بالرحيل بشرط واحد فقط.


وأوضح كلوب أنه قد يعطي الضوء الأخضر لليفربول لبيع محمد صلاح إلى ريال مدريد إذا دخل ماركو أسينسيو جناح الريال في المفاوضات.


- رونالدو الجديد يفاجئ ريال مدريد:


يرغب جواو فيليكس، لاعب بنفيكا البرتغالي في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.


وبحسب ما نشره موقع أوك دياريو الإسباني، فإن فيليكس يفضل الانتقال لريال مدريد عن الفرق الأخرى المهتمة به مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس واتلتيكو مدريد وبرشلونة.


وتابع الموقع أن فيليكس يرغب في الانتقال لريال مدريد بسبب قرب العاصمة الإسبانية من محل إقالة عائلته في مدينة فيسيو التي تبعد 400 كم عن مدريد.


وشدد الموقع على أن ريال مدريد لا يريد دفع 120 مليون يورو لضم بنفيكا في لاعب عمره لا يتجاوز العشرين عاما بالرغم من تفضيله وجهة الملكي عن كبار أوروبا.


وختم الموقع تقريره بأن ريال مدريد لا يستبعد التحرك خلال الصيف لضم فيليكس من بنفيكا.


- تقارير.. ريال مدريد يحسم أهم صفقاته الصيفية:


أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي ريال مدريد قد وضعت لمساتها الأخيرة في صفقة فيرلاند ميندي ظهير أيسر نادي ليون الفرنسي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية.


وأوضحت إذاعة "الأوندا سيرو" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد قد أتم تعاقده مع ظهير ليون الأيسر ميندي مقابل 50 مليون يورو وبعقد يمتد حتى عام 2025.


ويعتبر ميندي هو الخيار المفضل لدى الفرنسي زين الدين زيدان ليكون منافساً قوياً للبرازيلي مارسيلو في الجبهة اليسرى في الموسم المقبل بعد اقتراب إعارة الشاب ريجليون لمدة موسم.


والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يقترب أيضاً من الإعلان عن إتمام صفقة انتقال البلجيكي إيدين هازارد الذي أعلن رحيله عن تشيلسي عقب التتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب آرسنال.


- موعد تقديم الصفقات الجديدة في ريال مدريد:


حدد نادي ريال مدريد الاسباني موعد تقديم الصفقات التي على وشك حسمها مثل (مندي ، هازارد ويوفيتش) بعد مباريات المنتخبات.


قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية إن النادي الملكي يريد تقديم القميص الجديد أولاً للفريق، من حيث المبدأ يوم الجمعة ، ثم اللاعبين الجدد.


يريد ريال مدريد أن يتم تقديم اللاعب الأول ( هازارد (28 عامًا) والذي سيكون ظهوره الأول بمثابة حدث كبير، حيث يتواجد يوسيه سانجيل سانشيز في لندن لإغلاق صقة البلجيكي الذي يطلب تشيلسي 120 مليون يورو للتخلي عنه، ولا يريد ريال مدريد دفع أكثر من 100 يورو، المفاوضات مستمرة ويأمل ريال مدريد في التوصل إلى اتفاق هذا الاسبوع.


سيكون مندي (23 عامًا) هو اللاعب الثاني الذي يقدم نفسه كلاعب جديد في ريال مدريد. التوقيع انتهى عملياً وفي فرنسا ، يؤكدون أن اللاعب سيوقع بعد أن يجتاز الفحص الطبي في باريس مع طبيب من النادي الملكي. سيدفع مدريد حوالي 55 مليون يورو إلى ليون.


سيكون يوفيتش (21 عامًا) ثالث لاعب يتم تقديمه في يونيو. لقد أبرم نادي مدريد بالفعل اتفاقًا مع المهاجم ، لكن يبقى الاتفاق مع إينتراخت فرانكفورت الذي يطلب 70 مليون يورو ويريد مدريد تخفيضه إلى 60.


- رسميًا.. ريال مدريد يحسم صفقة يوفيتش:


أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت انتقال مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأصدر الفريق الألماني عبر موقعه الرسمي عبر الانترنت، انتقال يوفيتش إلى صفوف الفريق الإسباني لمدة 6 سنوات.


كما أعلن أيضًا الموقع الرسمي لريال مدريد، أن يوفيتش سيرتبط مع النادي بعقدٍ للسنوات الستة المقبلة، حتى 30 يونيو 2025.


وتألق لوكا يوفيتش مع فرانكفورت في الدوري الألماني والدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث أحرز ٢٧ هدف خلال ٤٨ مباراة خاضها مع فرانكفورت. 


ويقضي يوفيتش حاليا عطلته الصيفية قبل عودته للمشاركة مع المنتخب الصربي في تصفيات يورو 2020 ضد أوكرانيا وليتوانيا يومي 7 و10 يونيو المقبل.


- تفاصيل صفقة ريال مدريد الجديدة:


توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع نظيره ليون الفرنسي للتعاقد مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي وذلك وفقا لما أكدته تقارير صحفية في إسبانيا.


وذكرت صحيفة "الأس" الأسبانية بأن ريال مدريد سيتعاقد مع ميندي مقابل ٥٥ مليون يورو وبعقد حتى عام ٢٠٢٥.


وأضافت الصحيفة بأن اللاعب سيخضع لفحص طبي في باريس خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إتمام الصفقة نهائيا.


وأشارت الصحفية إلى أن ليون قد طلب 60 مليون يورو ثمنا لظهيره الأيسر، فيما أرادت إدارة ريال مدريد التعاقد معه مقابل 50 مليون يورو، قبل أن يصل الطرفان إلى حل وسط ويتمان الاتفاق على مبلغ 55 مليون يورو.


- تفاصيل تعاقد ريال مدريد مع لوكا يوفيتش:


أعلن نادي ريال مدريد رسمياً، اليوم الثلاثاء، عن وصوله لاتفاق مع إينتراخت فرانكفورت يقضي بانتقال اللاعب لوكا يوفيتش إلى الملكي لتمثيل صفوفه بدايةً من الموسم الجديد.


وذكر نادي ريال مدريد عبر بيان رسمي صدر اليوم، أنه بانتظار إتمام الفحوصات الطبية اللازمة للاعب الصربي الذي يتوقع أن يكون إضافة قوية للنادي الملكي.


وسيرتبط اللاعب مع النادي بعقدٍ للسنوات الستة المقبلة، حتى 30 يونيو 2025، فى صفقه تتراوح قيمتها من 65 إلى 70 مليون يورو وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.


الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد اقترب من الإعلان عن إتمام صفقة انتقال إيدين هازارد لاعب تشيلسي وذلك بعد إعلانه الرحيل عن فريقه عقب الفوز بلقب الدوري الأوروبي.


- ريال مدريد يحسم صفقته الكبرى مقابل 50 مليون:


أعلن نادي ريال مدريد عن التوقيع مع لوكا يوفيتش، وهو يعمل الآن على الإعلان رسميًا على صفقة فيرلان ميندي نجم دفاع أوليمبك ليون الفرنسي هذا الأسبوع حيث توصل النادي الأبيض أيضًا إلى اتفاق مع ليون للتوقيع مع الظهير الفرنسي.


وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن هذه الصفقة ستكلف ريال مدريد 50 مليون يورو مع عقد حتى 2025، ويبلغ ميندي 21 عامًا وكان مراقبًا من قبل برشلونة ويوفنتوس، لكن مكالمة زيدان مع اللاعب غيرت الكفة إلى صالح ريال مدريد، يركز ميندي حاليًا مع المنتخب الفرنسي ومن المتوقع أن يتم الإعلان هذا الأسبوع عن الصفقة.


مع وصول ميندي، يكون ريال مدريد قد وقع مع شبيه مارسيلو والذي ينال إعجاب زيدان والذي أبدى دعمه بقوه للعب مواطنه ميندي في البرنابيو.


ومن ثم سيكون العمل داخل مكاتب البرنابيو من أجل التخلي عن سيرجيو ريجيلون وثيو هيرنانديز لكن يمكن ترك ريأيلون على سبيل الإعارة أو بيعه مع أحقية الشراء في حين أن فكرة النادي هي بيع ثيو نهائيًا.


الجدير بالذكر أنه لم يتم إغلاق صفقة إيدين هازارد حيث أنه سيتم التعاقد مع البلجيكي هذا الأسبوع، حيث أن التوقيع مع اللاعب هو حقيقه بالفعل لكن في انتظار الاتفاق مع تشيلسي بعد والذي يريد الحصول على 120 مليون يورو.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا