Advertisements

المنيا يخسر بثنائية أمام الجونة ودياً

بوابة الفجر

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا من مضيفه فريق الجونة، بهدفين دون مقابل، خلال المباراة الودية، التي أقيمت على ملعب الجونة الفرعي مساء الخميس، استعداداً للموسم الجديد.

ودخل فريق المنيا المباراة بقيادة المدير الفني سمير كمونة بتشكيل ضم كل من : عبد الكافي رجب ، برسوم محروس – صالح موسى – كاستيلا – عباس مصطفى – عمرو فيرون – مصطفى الشوبكشي – داوودا – بدوي عاشور – مصطفى كازلوف – عمرو عثمان، وانتهت بتقدم الجونة بهدف مقابل لا شىء .

بينما ضمت تشكيلة الشوط الثاني : محمد حسانين - محمد آدم – برسوم محروس – كاستيلا – سايكو - داوودا – مصطفى الشوبكشي – محمد ثروت – مصطفى كازلوف – بدوي عاشور– حسام حسن.

كما أجرى المدير الفني للمنيا عدة تغيرات بنزول حازم مصطفى بدلا من برسوم محروس ، أحمد رضا بدلا من محمد آدم ، وكامل أحمد بدلا من بدوي عاشور، وكذلك ايمن ناصر بدلا من كاستيلا ، ومحمد شديد بدلا من داوودا ، ومحمد محسن بدلا من كازلوف.

وخلال الشوط الثاني قدم لاعبو المنيا آداء جيد، بينما تمكن الفريق المنافس من احراز الهدف الثاني خلال الدقيقة 37 لتنتهي المباراة بفوز الجونة بهدفين مقابل لا شىء.

وكان سمير كمونة المدير الفني للمنيا قد أكد على أهمية المباريات الودية خلال فترة الإعداد لرفع مستوى اللاعبين البدني والمهاري والوقوف على أفضل العناصر قبل الانضمام لمعسكر آخر بالقاهرة و خوض عدة مباريات ودية أخرى هناك.