Advertisements

آخر تطورات إصابة عمرو زكي

عمرو زكي
عمرو زكي
أكد محمد ظريف مدير مستشفى العلمين أن عمرو زكي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق خرج من المستشفى بعد تلقيه الإسعافات اللازمة عقب تعرضه لحادث سير مروع صباح اليوم على طريق الساحل الشمالي وتسبب الحادث في تهشم سيارة اللاعب السابق وتعرضه لجروح بالغة مما استدعى نقله إلى مستشفى العلمين لتلقي الإسعافات اللازمة.

وقال ظريف في تصريحات صحفية : "أصيب عمرو زكي بكدمات وسحجات وجروح قطعية بفروة الرأس وتم التعامل معها ووقف النزيف وخرج اللاعب السابق من المستشفى".

وأضاف : " تبين من الفحص إصابة زكي بجرح في فروة الرأس بطول 10 سم بالإضافة إلى جرح قطعي في الوجه".

واختتم ظريف تصريحاته قائلا: "جرى إسعاف عمرو زكي واستقرت حالته الصحية وغادر اللاعب السابق المستشفى في الساعات الماضية عقب تقديم الرعاية الطبية اللازمة".

يذكر أن عمرو زكي البالغ من العمر 36 عامًا اعتزل كرة القدم في 2015 وقاد منتخب مصر للتتويج ببطولتي كأس أمم أفريقيا 2006 و2008.

نجوم الكرة المصرية يوجهون رسائل دعم إلى عمرو زكي بعد الحادث
تعرض اللاعب الدولي السابق، عمرو ذكي، إلى حادث مروع وذلك في وقت مبكر من صباح اليوم في منطقة تابعة لمحافظة مطروح، وبعد ذلك تم نقل اللاعب إلى إحدى المستشفيات التابعة لمديرية الصحة بمطروح من أجل تلقى العلاج اللازم هناك، ولكن أسرة اللاعب قد طلبت خروج اللاعب من المستشفى من أجل نقله إلى مستشفى خاص في القاهرة، لإستكمال علاجه هناك في الساعات المقبلة.

وعبر مواقع السوشيال ميديا تفاعل اللاعبين الحاليين والسابقين لمنتخب مصر مع أخبار حادث عمرو ذكي، حيث ظهرت رسائل الدعم إلى "البلدوزر" عبر الحسابات الرسمية لنجوم الفراعنة على مدار الساعات الماضية، متمنيين فيها السلامة لزميلهم السابق في صفوف المنتخب المصري.

وكان أولى هذه الرسائل من حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، والذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بخصوص حادث عمرو ذكي: ""الستر من عندك يارب عمرو زكى ربنا يقومك بالسلامه ويشفيك اللهم أمين".

وفي السياق ذاته، أرسل محمود حسن تريزيجيه رسالة إلى عمرو ذكي عبر حسابه على موقع إنستجرام، وتمنى فيها السلامة لعمرو ذكي قائلًا: "ألف سلامة عليك يا بلدوزر"، وكان عدد من لاعبي منتخب مصر وزملاء عمرو ذكي السابقين، قد قاموا بزيارته في المستشفى وعلى رأسهم لاعب الأهلي السابق ولاعب الجونة الحالي، محمد ناجي جدو، وكذلك نجم الزمالك السابق أحمد جعفر.

يذكر بأن التقارير الآولية للإصابة التي تعرض لها عمرو ذكي جراء الحادث، تؤكد بأن اللاعب يعاني من كسر فى الذراع الأيمن، بالإضافة إلى بعض الكدمات فى مناطق متفرقة من الجسم، ومن المتوقع بأن يستمر في تلقى العلاج على مدار الساعات المقبلة داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا