Advertisements

محافظ الدقهلية لـ"مدير مدرسة": "ناقصكم إيه حرام عليكم".. ويصدر قرارات هامة.. (صور)

 الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إحالة مدير إدارة طلخا التعليمية للتحقيق وإيقاف مدير مدرسة أحمد حسن الزيات عن العمل بسبب سوء حالة المدرسة.

وتفقد محافظ الدقهلية عددا من الفصول بالمدرسة لمتابعة مدى استعدادها وجاهزيتها لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الجديد، والذي سينطلق للصفوف الأولى بعد غد الأربعاء، وتفقد دورات المياه للاطمئنان على حالتها ونظافتها.

وأعرب محافظ الدقهلية عن استيائه من حالة المدرسة وسوء حالة دورات المياه، معلقا: "إزاي تكون المدرسة بالشكل ده والدراسة بعد بكره"، حيث تلاحظ له وجود نوافذ متراكمة داخل الفصول ومقاعد بدون ترتيب وعدم وجود مياه بالحمامات، وتابع المحافظ: "ناقصكم إيه حرام عليكم اللي بتعملوه اعتبروهم ولادكم".

وفى ذات السياق تفقد محافظ الدقهلية فصول مدرسة ميت عنتر للتعليم الأساسي وتبين جاهزية مرحلتي رياض الأطفال لكنهما مغلقتين، كما تفقد مدرسة طلخا الإعدادية بنين.

كما تفقد شاروبيم الوحدة الصحية بقرية ميت عنتر وشدد على حسن معاملة المرضى والمترددين وتوفير كافة مستلزمات العلاج اللازم لهم،وكذلك تفقد مزلقان السكة الحديد ووجه لمحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا بتكثيف أعمال النظافة بشوارع المدينة.

جولة شاروبيم على مدارس المنصورة

وكان الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، شن جولة تفقد خلالها مدرسة عزبة عقل الابتدائية المشتركة للوقوف على مدى جاهزيتها للعام الدراسي الجديد وعدد من الشوارع.

وأعرب محافظ الدقهلية عن استيائه من حالة المدرسة، ووجه حديثا شديد اللهجة لمديرة المدرسة: "لو مش قادرة على إدارة المدرسة نشوف حد غيرك"، مؤكدا أنه لا يتبقى على بدء الدراسة سوى أيام، مشددا على ضرورة الانتهاء من كافة التجهيزات قبل بدء العام الدراسي.

وقال شاروبيم أن مصلحة الطلاب وجاهزية المدارس لاستقبالهم، اولى الاوليات واستدعى حسام عبد اللطيف رئيس حي شرق وقال له: "كل واحد قاعد على مكتب بيعمل ايه، انزلوا الشارع شوفوا المطلوب، وطلب الانتهاء من تجهيز مقاعد المدرسة ورفع كفاءة دورات المياه خلال 48 ساعة.

وتفقد محافظ الدقهلية فرن خبز بلدي بذات المنطقة واستمع إلى المواطنين للتعرف على مدى رضاهم عن جودة الخبز وقام بوزن الرغيف للتأكد من الالتزام بالوزن الرسمي له.

وشملت جولة محافظ الدقهلية كذلك تفقد عددا من الشوارع شملت "قناة السويس،والدراسات،والجلاء، والجيش،وعبد السلام عارف"،وطلب من العقيد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور رفع كافة السيارات الموجودة بجانبي الشارع والتي تعوق الحركة المرورية.

واستدعى محافظ الدقهلية، خلال جولته أحمد عبد السميع رئيس حي غرب، وطلب منه رفع كافة الاشغالات والحواجز الحديدية أمام المقاهي والعقارات لتيسير حركة المرور والسير في الشوارع، ورفع كافة تراكمات القمامة.

شاروبيم فى جولة بمستشفي شربين العام

وواصل محافظ الدقهلية، زيارتة المفاجئة بتفقد مستشفى شربين، استهدفت متابعة العمل بجميع الأقسام الطوارئ والصيدلية وغرفة المستلزمات ودواليب أدوية الطوارئ والحوادث، وتابع توافر مختلف أنواع الأدوية والمستلزمات.
للاطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى والمترددين وحسن استقبالهم ومعاملتهم.

وأكد محافظ الدقهلية حرصه الدائم على توفير كافة احتياجات المستشفيات من الكوادر الطبية وفرق التمريض والمعدات والأجهزة اللازمة وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى.

وشدد على الدكتور صابر مشالي مدير المستشفى بضرورة التأكد من توفير كافة الخدمات الطبية المطلوبة للمرضى ومتابعة سير العمل وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى والتأكد من توافر مستلزمات الاسعافات الأولية.

ووجه محافظ الدقهلية لرئيس مركز ومدينة شربين ترميم ورفع كفاءة طريق رأس الخليج شربين من الحفر والمطبات الموجودة فيه

وشدد المحافظ على استمرار الجولات وتفقد العمل داخل جميع المصالح فى اطار الارتقاء بالدقهلية والعودة بها عروسا للدلتا

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا