Advertisements

مجدي البسيوني عن كذب "الجزيرة": "قناة هبلة وكذابين"

اللواء مجدي البسيوني
اللواء مجدي البسيوني
قال اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن القنوات التابعة لجماعة الإخوان، وقناة الجزيرة "كذابين"، حيث إنهم يقومون بنشر فيديوهات قديمة على أنها تحدث الآن، معقبا: "الجزيرة قناة هبلة، وما أسهل الفبركة".

وأشار "البسيوني"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن الإخوان أعلنوا عن دعوتهم منذ فترة، ولو كانت الدولة تشعر بقلق لكانت ألغت مباراة الأهلي والزمالك أمس، والتي أقيمت بحضور 10 آلاف مشجع.

ولفت مساعد وزير الداخلية الأسبق، إلى أن قناة الجزيرة روجت أن الوضع في الإسكندرية مشتعل، موضحا أنه تواصل مع 3 أفراد من إسكندرية ومن أماكن مختلفة للاطمئنان على الوضع، وجميعهم أكدوا له أن الوضع مستقر، مؤكدا أن الشعب المصري فهم حيل الإخوان، ولن تنطلي عليهم.

وسخر "البسيوني"، من ترويج قنوات الإخوان سقوط أول شهيد في الأسكندرية ويدعى أحمد أبو ليلة، ليخرج أبو ليلة بنفسه لينفي وفاته، قائلا: "أغبياء، مش عارفين حتى يكدبوا، طب حتى كانوا يقولو سقوط شهيد ولا يذكروا أسماء".

هذا وقد كشف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه أمس، كذب قناة الجزيرة، بعرضه للمشاهد االتي تبثها قناة الجزيرة على أنها لأكثر من منطقة، ولكن ثبت أن كافة الصور لمكان واحد ولكنهم يغيرون الاسم ليوهموا الشعب أن كافة المناطق بها تظاهرات.
وكان "أديب"، وجه رساالة إلى الشعب المصري، قائلاا: "خلوا بالكم من بلدكم".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا