Advertisements

سيرين عبدالنور تحسم الأمر حول حقيقة خلافها مع نادين نجيم (فيديو)

سيرين عبدالنور ونادين نجم
سيرين عبدالنور ونادين نجم
كشفت الفنانة سيرين عبدالنور، من خلال برنامج Trending المُذاع عبر فضائية Mbc4، حقيقة الخلاف بينها وبين الفنانة نادين نسيب نجيم.

وقالت سيرين: "لا يوجد خلافات بيني وبين نادين نسيب نجيم، كان هناك سوء تفاهم فقط ولكننا قمنا ببدأ صفحة جديدة، وأهم شيء في هذا الأمر هو الاحترام المتبادل بيننا وبين كل زملائي في العمل".

يُشار إلى أن الفنانة نادين نسيب نجيم، سُألت من خلال مهرجان الفضائيات العربية، عن حقيقة خلافها مع الفنانة سيرين عبد النور ولكن كان جوابها بأنها لا ترغب في الرد على هذا السؤال وتترك الإجابة لسيرين عبد النور.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبدالنور، مسلسل "الهيبة" والذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وكانت أحداثه تدور حول جبل الذي يقع في حب اﻹعلامية نور رحمة، وسط الصراعات المدوية التي يدور بداخلها جبل، ويعلن زواجه منها، والتصدي لخطيبها السابق رجل الأعمال، والنفوذ.

يُذكر أن مسلسل "الهيبة" من بطولة: تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، جوزيف بو نصار، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، خالد السيد، من تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

بينما كان آخر أعمال الفنانة نادين نسيب نجيم، هو مسلسل "خمسة ونص" الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأشاد به عدد كبير من الجمهور والنقاد، حيث كانت أحداثه تدور حول قصة حب غير مألوفة بين الطبيبة (بيان) ورجل الحزب (غمار)، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

مسلسل "خمسة ونص" من بطولة: قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، نوال كمال، رواد عليو، نعمه بدوي، من تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا