Advertisements

عاجل.. صالح جمعة يتخذ قرار مصيري بشأن مستقبله مع الأهلي

صالح جمعة
صالح جمعة
اتخذ صالح جمعة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرارًا مصريًا بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

وعلم "الفجر الرياضي" أن صالح جمعة كلف وكيل أعماله من الأن بالبحث عن عروض عربية وأوروبية تمهيدًا لعرضها على الجهاز الفني للفريق الأحمر للرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي.

ويشعر صالح جمعة بالتجميد داخل فريق الأهلي بسبب اتهامه بتسريب قميص النادي الأحمر وانقلاب الإدارة عليه في الوقت الحالي.

وخرج صالح جمعة من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي منذ توليه المهمة رسميًا.

ويدرس صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.


ويفكر صالح جمعة في الرحيل عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي إلى أحد الدوريات العربية أو الأوروبية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط من أجل العودة للمشاركة في المباريات من جديد.


ويشعر صالح جمعة بصعوبة مشاركته مع الأهلي في ظل وجود فايلر المدير الفني الجديد بالإضافة إلى اتهامه بتسريب صورة قميص الفريق الأحمر قبل الاعلان عنه رسميًا.


وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على صالح جمعة، لاعب الفريق، وذلك وفقا للائحة، بسبب غيابه عن مران الغائبين عن قائمة مباراة الاهلي وكانو سبورت التي أقيمت مساء أمس “السبت”، في إياب دور ال32 بدوري أبطال إفريقيا.


وشارك صالح جمعة، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر اقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري العام.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا