Advertisements

أسرار وتفاصيل جديدة حول علاقة الهارب أيمن نور بالمقاول الكاذب محمد علي

بوابة الفجر
لم تكف جماعة الإخوان الإرهابية، عن التحريض ضد الدولة المصرية، ومؤسساتها، في محاولة بائسة، لزعزعة أمن واستقرار المنطقة العربية، حيث كشفت أسرار وتفاصيل جديدة، حول علاقة الإخواني الهارب أيمن نور والمقاول الفاشل محمد علي، بتحريضه على نشر فيديوهات تسيء للدولة، ونشرها عبر حسابات قناة الشرق الإرهابية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

التنسيق مع أيمن نور  
عكف المقاول الهارب محمد علي، على نشر مجموعة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ للتحريض على الدولة، وروج لها الإرهابي الهارب أيمن نور، وهناك تنسيق دائم ومستمر بينها؛ من أجل ترويج فيديوهات الأول على حسابات قناة الشرق الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد الفضائح المتتالية، حاول أيمن نور تقديم نفسه مرة أخرى لقيادة الجماعة بأنه يمكن أن يحميهم، حيث حصل على تمويل خاص من جماعة الإخوان الإرهابية ليقود الحرب التحريضية التي أديرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ضد الدولة المصرية ولكن يتم ذلك دون أن يظهر هو في المشهد.

العراب المجهول
ويعد الإخواني مسعد البربري العامل بقناة الشرق الإرهابية، هو العراب المجهول، خلف نشر فيديوهات المقاول الهارب محمد علي؛ بتكليف من الشيطان الأكبر من أيمن نور، حيث أبرم الأخير، اتفاقًا مع المقاول الهارب محمد علي، لاستخدام اللجان الإلكترونية الإخوانية؛ لنشر فيديوهات لتنفيذ المخطط الإخواني لنشر الفوضى في مصر.

اختلاف اللصوص
ورغم كافة الاتفاقات والتنسيق المتواصل، فإن اللصوص اختلفوا على تقسيم الغنيمة، حيث اشتبك الهارب محمد علي مع معتز مطر قبل المشاركة في مداخلة في برنامج "معتز مطر"، وتلك المكالمة قام بترتيبها الإخواني المستتر أيمن نور.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا