Advertisements

نجم ريال مدريد أمل زيدان ضد مايوركا

رودريجيز
رودريجيز
دخل الكولومبي خيمس رودريجيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ضمن اهتمامات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، للبدء به أساسيا خلال مباراة ريال مايوركا، بالليجا.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن رودريجيز، سيكون الخيار الأول للمدرب الفرنسي، بعدما تأكد غياب الثنائي الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش للإصابة.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة بلاده أمام كرواتيا، بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2020.

ويلتقي ريال مدريد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني والذي يحتله الفريق الملكي بفارق نقطتين عن برشلونة، والذي ينتظرهما مباراة سويا الجولة العاشرة من الليجا.

"برشلونة يرفض نقل الكلاسيكو"

وأرسل نادي برشلونة خطابًا رسميًا إلى لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، يؤكد فيه رفضه خوض مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.


وتسود حالة من التخبط لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني بسبب موقف مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد والتي من المقرر إقامتها يوم 26 من الشهر الجاري، حيث يشهد إقليم كتالونيا إضرابًا وهو ما يصعب من إقامة المباراة في ملعب كامب نو معقب الفريق الكتالوني.


وكان هناك اقتراح داخل لجنة المسابقات بعكس ملعب المباراة بحيث تقام مباراة الدور الأول في سانتياجو برنابيو فيما يقام لقاء الدور الثاني في كامب نو.


وأرسل برشلونة خطابًا رسميًا للجنة المسابقات أكد خلاله رفضه خوض المباراة في سانتياجو برنابيو، لكنه رحب في الوقت ذاته تأجيل موعد الكلاسيكو، إذا كان هناك خطر على الأمن وسلامة الناس.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا