Advertisements

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد فى أحدث ظهور لها على الشاطئ (صور)

بوابة الفجر
تحرص الفنانة رانيا يوسف على الاستمتاع بالاجازات الخاصة بها، وأيضا على مشاركة متابعيها صور من يومياتها الخاصة بها، وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

حيث نشرت الفنانة، صورة جديدة لها أثناء قضائها لأجازتها على أحد الشواطئ، وظهرت مرتدية شميز أبيض، ومخطط باللون البنى، وتركت شعرها منسدلا، ووضعت ميك أب يتناسب مع إطلالتها الجميلة.

يشار أن آخر أعمال رانيا يوسف السينمائية مشاركتها فى فيلم" ليلة حب"، والتي تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول قصة مجموعة من الأقارب يلتقون بعد عشر سنوات، ليكتشف كل منهم تغيير كبير في شخصية الآخر.

يشارك رانيا يوسف في بطولة الفيلم: أحمد سليم، ممدوح الشناوي، أميرة الشريف، سيف هاني، ﺗﺄﻟﻴﻒ رانيا البشبيشي، وإخراج رضا عبدالرازق.


وتشارك رانيا حاليا فى مسلسل "الأنسة فرح"، والمسلسل سيتم عرضه على 4 أجزاء، حيث إن المسلسل مكون من 90 حلقة، والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبى، والمسلسل بطولة رانيا يوسف، أسماء ابو اليزيد، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت واخراج أحمد الجندى ومن المقرر عرضه فى الموسم الشتوى القادم.

يشار أن رانيا تنتظر حاليا عرض مسلسل "مملكة إبليس" و من المقرر عرضه فى أكتوبر الحالى،و المسلسل بطولة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي ومحمد جمعة ومحمود الليثي وكريم قاسم، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتغيبت رانيا يوسف عن المشاركة فى الموسم الرمضاني لثلاث مواسم، وقد شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية والسنمائية وآخرها مسلسل “كآنه إمبارح”، الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا وقد طالبها الجمهور بتصوير جزء ثاني من المسلسل، وهو بطوله أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، خالد أنور، أحمد خليل، هدى المفتي، حزم إيهاب، ومن تأليف مريم نعوم إشراف عام على الكتابة وسيناريو نجلاء الحديني، والمخرج حاتم علي علي ومخرج منفذ أماني نجيب.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا