Advertisements

لبلبة في ضيافة قصر السينما غداً الأحد

بوابة الفجر
يستعد قصر السينما بجاردن سيتى، بإستضافة النجمة لبلبة، في اطار فعاليته، برئاسة الفنان والإعلامى تامر عبدالمنعم، حيث يحاور الفنانة القديرة "لبلبة" فى ندوة يوم الأحد غدا.ً

كما أنه تقام الندوة التى يديرها الفنان والإعلامى تامر عبدالمنعم للحديث عن المشوار الفنى للفنانة لبلبة فى السينما والمسرح والتلفزيون، وأبرز وأهم المحطات في حياتها، والصعوبات التي واجهتها وكيفية نقل خبرتها للأجيال الجديدة ومواجهة تحديات الوسط الفني.

والجدير بالذكر أن آخر الندوات التى أقيمت فى قصر السينما كانت للنجم ياسر جلال وأدارها الفنان والإعلامى تامر عبدالمنعم، وتناوت أبرز اعمالة، وكانت آخر أعمال الفنانة لبلبة، السينمائية هو فيلم "كازابلانكا"، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسع النطاق، والذي تم عُرضه ضمن سباق أفلام عيد الفطر، كانت أحداثه تدور في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء هما عمر ، عرابي، رشيد، والذين يشكلون عصابة للسطو على السفن.

و يُطلق عليهم "القراصنة"، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن عرابي يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

فيلم "كازابلانكا" من بطولة: أمير كرارة، غادة عادل، لبلبة، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، أحمد داش، من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

وشاركت الفنانة لبلبة في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "الشارع اللي ورانا"، والذي عُرض عام 2018، وكانت أحداثه تدور حول فتاة تدعى نادية وهي فتاة في العقد الثالث من عمرها، عاشت لفترة في مصحة نفسية، قبل أن تخرج منها كان يطاردها حلم تظهر فيه يوميًا وهي تذهب إلى بيت قديم يخيفها، وفي نفس الوقت تشعر بوجود رابط بينها وبين هذا البيت.

مسلسل "الشارع اللي ورانا" من بطولة (درة، فاروق الفيشاوي، لبلبة، نسرين أمين، نهى عابدين، أحمد حاتم، سناء شافع، هند عبد الحليم، إنجي أبو زيد)، المسلسل من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.

ويذكر أن الفنانة لبلبة من الفنانات الذين لايفضلون الحديث في وسائل الإعلام عن حياتهم الشخصية، وتفضل الظهور فقط في المناسبات الفنية الخاصة بأعمالها الفنية، كما أنها لا تدعم فكرة حديث النجوم عن حياته الخاصة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا