Advertisements

ياسمين صبري تشعل "إنستحرام" بإطلالة جريئة

ياسمين صبري
ياسمين صبري
قامت الفنانة ياسيمن صبري، بنشر صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرات في الصور بزاوية تصوير جديدة ومختلفة، الذي أظهرت ياسمين بشكل مختلف في هذه الجلسة التصويرية.

حيث تبادل جمهورها ومتابعيها إعجابهم بهذه الصور والإطلالة المميزة، ودائماً ما تخرص ياسسمن صبري علي التقاط جلسات تصوير بشكل مختلف، مما يجعل خلشات تصوريها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت في بطولة فيلم ليلة هنا وسرور مع النجم محمد إمام، ودارت أحداث الفيلم حول زوجين يقعان في مشكلات في بداية زوحها، ويتم تناوله بشكل كوميدي، الفيلم من بطوبة ياسمين صبري، محمد إمام، فاروق الفيشاوي، محمد ثروت، محمد عبدالرحمن، من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف كريم يوسف، نصطفي صقر، محمد عزالدين.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ياسيمن صبري الفنية هو المسلسل التليفزيوني الذي يحمل اسم "حكايتى"، والذى عُرض فى السباق الرمضاني لعام (2019) ، وهو يعد أول بطولة مطلقه لها في مشوارها الفني، وشارك معها البطولة كلاً من النجوم وفاء عامر، إدوارد، سارة نخلة، احمد صلاح حسنى، احمد حاتم، وأحمد بدير، وهنادى مهنا، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركه سنيرجى للمنتج تامر مرسي.

يذكر أن كانت الفنانة ياسمين صبري تحلم بأن تصبح نجمة، وعند مقابلتها صدفة مع الفنان محمود عبد العزيز لأول مرة، لاحظت استقباله لها بشكل مختلف، وبدأ حديثهما عن مدينة الإسكندرية التي ينتمي إليها هو أيضاً.

بعد ذكل رشحها الراحل محمود عبدالعزيز للقيام بدور ابنته "صافي" في اطار أحداث مسلسل (جل الحلال)، وحققت من خلال هذا الدور نجاحاً كبيرا،فكانت هذه هي بدايتها الحقيقة للشهرة.

ًوقدمت بعد ذلك أدورار عديدة ومختلفة منها مسلسل "طريقي" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل"الحصان الأسود" مع أحمد السقا، لتتوالى عليها بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية لتخوض أول بطولة مطلقة فى دراما رمضان 2019.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا