Advertisements

"الري" تنظم أسبوع المياه بالقاهرة بالتعاون مع شركات عالمية

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

 

 

تنظم وزارة الري والموارد المائية، أسبوع المياه في القاهرة بالتعاون مع شركائها الدوليين بهدف تناول جميع القضايا المتعلقة بالمياه، وتماشياً مع الحملة القومية للحد من تلوث المياه، وتعقد الوزارة على هامش الفعاليات معرض القاهرة للمياه بحضور عدد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية التي تعرض مجموعة من المنتجات التي تعمل على تقليل معدلات التلوث.


 

وأشارت الدكتورة إيمان السيد، رئيسة قطاع التخطيط بوزارة الري والموارد المائية، والمشرفة على إعداد فعاليات الأسبوع إلى المحاور النقاشية لأسبوع القاهرة الثاني للمياه، والتي تتمثل في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في ظل ندرة المياه، والتعاون في قطاع المياه، والبحث والابتكار في مواجهة ندرة المياه، والحد من آثار التغيرات المناخية واستراتيجيات التكيف، واستخدام الموارد المائية غير التقليدية في ظل ظروف ندرة المياه.


 

ومن جانبها صرحت "أيمون لي"، مديرة تسويق منتجات HomePure  التابعة لشركة كيونت العالمية الراعي الرئيسي للمؤتمر: "إن الشركة تؤمن بأن الحصول على المياه النظيفة حق لكل انسان خاصةً وأنها عنصراً رئيسياً في الحفاظ على سلامة حياة الفرد". وأضافت: "تعد مشاركةHomePure  في هذا الحدث الهام تأكيداً على استراتيجية الشركة العالمية التي تولي أهمية خاصة لضرورة توفير حلول مستدامة تساهم بصورة بناءة في نشر الوعي حول أفضل سبل الوصول إلى مياه نظيفة، هذا وبجانب التوعية بأهمية المياه في كل الأسواق التي تتواجد بها الشركة". وأكدت لي أن الشركة تعمل من خلال استراتيجيتها في اعلى تحقيق رؤية مصر 2030 فيما يخص الحفاظ على الموارد المائية والاستفادة منها بأكفأ الصور.


 

الجدير بالذكر أن شركة كيونت قد شاركت في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه الأول العام الماضي، بالإضافة الى رعايتها للمنتدى العربي الرابع للمياه الذي أطلقت فعالياته تحت عنوان "الشراكة في المياه ... مشاركة في المصير".


 

وسبق وتبرعت بعدد من فلاتر المياه المعروفة عالمية لصالح مستشفى أطفال مصر ومستشفى 57357 لعلاج سرطان الاطفال كجزء من مسئولية الشركة المجتمعية.

 

 

 

 



شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا