Advertisements

بعد استضافتها ببرنامج منى الشاذلي.. مي كساب تتصدر تريند الـ YouTube

مي كساب
مي كساب
تصدرت الفنانة مي كساب، اليوم، "تريند" الأكثر بحثًا، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد حلقتها الأخيرة من برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة "CBC".


مي كساب في الشهر التاسع من الحمل

فوجيء الجمهور إطلالة مي كساب خلال الحلقة، حيث ظهرت عليها علامات الحمل، وقد صرحت خلال الحلقة أنها أوشك أن تضعها مولدها لافتة أنها في الشهر التاسع، وحلت روح من الكوميديا والبهجة على الحلقة، بداية من دخول مي الاستديو.

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع الفيديو الخاص بالحلقة، والذي نشرته قناة البرنامج من خلال قناتها الرسمية، عبر موقع "يوتيوب"، وعبروا عن إعجابهم بالحلقة.

حالة من البهجة داخل الاستديو

علقت منى الشاذلي على حمل مي بروح مرحة، حيث أبدتْ تعاطفها مع حالتها التي وصفتها بالصعوبة، وقد شعرت منى بالخوف على حالة مي؛ فردت أنها من المحتمل أن تضع مولودها داخل الاستديو حالًا؛ لأنها في الشهر التاسع، وهذا ما أضحك الجمهور.

تحدثت الفنانة مي كساب خلال الحلقة، عن جانب من حياتها الشخصية، بالإضافة إلى مجموعة من التفاصيل الخاصة بأهم الأعمال التي تستعد لها خلال الأيام القادمة، بعد أن تضع حملها.

أبرز تصريحات مي كساب

ذكرت مي أن عانت خلال الفترة الماضية من مضايقات تعرضت لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها أبلغت شرطة الإنترنت، ولكنها تراجعت في اللحظة الأخيرة، مشيرة أنها لا تحب أن تعرض الآخرين لأي تصرف سلبي.

وعن زواجها من الفنان "أوكا" قالت مي أنها اتفقت مع زوجها منذ بداية الزواج على عدم الإنجاب، إلا بعد عام كامل من الزواج، وأشارت أنها تراجعت عن هذه الفكرة بعد مرور ستة أشهر من الزواج، موضحة أنها تعشق الأطفال.

مي سعيدة بردود الأفعال بعد الحلقة

أعربت مي عن سعادتها الغامرة بردود أفعال الجمهور، بعد الحلقة، وكتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "غمرتوني بسعادة كبيرة من رقة كلامكم النهار ده، باشكركم من قلبي قريت كل كلمة حلوة وصادقة وداعمة اتكتبت لي".

وتابعت مي قائلة: "لو بإيدي هرد على كل واحد فيكم، بس التعليقات كتيرة حبكم حياة، شكرا لكل حد بيدعيلي، ربنا يتقبل منكم ويحفظكم ويحفظ أولادكم جميعا، ويرزق كل مشتاق ويقر عيني برؤية جنيني".

ألبوم "أنا لسه هنا" لمي كساب

يذكر أن مي كساب طرحت مؤخرًا ألبومها الأخير "أنا لسه هنا"، من خلال قناتها الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ولاقت أغاني الألبوم قبولًا كبيرًا لدى جمهورها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر النشطاء عن إعجابهم بأغاني الألبوم.

يشار إلى أن ألبوم "أنا لسه هنا" تعاونت من خلاله مي مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم محمد عاطف، وأمير طعيمة، ونصر الدين ناجي، وأحمد المالكي، وحسن عطية، وأحمد مزوق، ومحمد يحيى، وعزيز الشافعي، وتولى زوجها "أوكا" توزيع عدد كبير من ألحان أغاني الألبوم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا