خلال حملات تموينية.. ضبط 180 قضية مخالفة بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية
شنت مباحث التموين بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لمديرية الأمن، حملة لضبط المخالفات التموينية بالمديرية، وذلك لضبط الأسواق.

وأسفرت جهود الحملة التي أشرف عليها العميد خالد أبو العلا مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بقطاع أمن الجيزة عن ضبط (108) قضية تموينية تنوعت ما بين ضبط 17 مخالفة عدم حمل شهادة صحية، 15 عدم الإعلان عن أسعار، 7 إدارة منشأة بدون ترخيص، 9 إنتاج خبز ناقص الوزن، 12 خبز غير مطابق للمواصفات، 14 بيع بازيد من السعر الرسمي، 2 مذبوحات خارج المجازر الحكومية، 18 غلق في مواعيد العمل الرسمية، 8 غش تجاري.

وفي سياق آخر كانت قد شنت الإدارة العامة لمباحث التموين بقطاع أمن الجيزة حملات تموينية في وقت سابق لضبط كافة أشكال الخروج عن القانون، وأسفرت جهود تلك الحملات عن ضبط 60 قضية تموينية تنوعت ما بين ضبط 11 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار، 15 عدم حمل شهادة صحية، 7 إدارة منشأة بدون ترخيص، 6 عدم وجود سجل تفتيش، 9 إنتاج خبز ناقص الوزن، 12 إنتاج خبز غير مطابق للموصفات.

وبالعرض على اللواء محمد الشريف مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة وجه بتحرر عن ذلك المحضر اللازم حيال كل واقعة، وباشرت النيابة التحقيقات.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا