Advertisements

"حنجرة وكزبرة".. أغاني المهرجانات الأكثر بحثًا عبر "اليوتيوب"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تصدرت فيديو كليب أغنية "أنا لا"، لثنائي أغاني المهرجانات "حنجرة وكزبرة"، "تريند" الأكثر بحثًا، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، خلال الساعات الماضية، وجاء في المركز الثاني، بعد الفنانة مي كساب.

مي كساب في المركز
جاء في المركز الأول مقطع الفيديو الخاص بحلقة الفنانة مي كساب، من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، ولاقت الحلقة قبولًا كبيرًا لدى جمهور مي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فوجيء الجمهور إطلالة مي كساب خلال الحلقة، حيث ظهرت عليها علامات الحمل، وقد صرحت خلال الحلقة أنها أوشك أن تضعها مولدها لافتة أنها في الشهر التاسع، وحلت روح من الكوميديا والبهجة على الحلقة، بداية من دخول مي الاستديو.

نتيجة بحث الصور عن مي كساب ومنى الشاذلي


المركز الثاني مهرجان "أنا لاء"

جاءت أغنية "أنا لا" للثنائي "حنجرة وكزبرة" في المركز الثاني، بعد حلقة مي كساب، وأقترب مقطع فيديو أغنية "أنا لا" من تجاوز نصف مليون مشاهدة، بعد ثلاثة أيام من طرحه عبر "يوتيوب".


مهرجان "أنا لا"

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الخاص بأغنية "أنا لا"، خلال الساعات الماضية، وعبروا عن إعجابهم الشديد بالأغنية، والفيديو كليب.

أغنية "أنا لا"، هي أحدث أغاني ثنائي المهرجانات "حنجرة وكزبرة"، وقد طرحها الثنائي من خلال قناتهم الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحملت عنوانًا فرعيًا هو "مات الكلام وياكي"، وهي من توزيع "كلوبيكس"، وكلمات إسلام المصري.

نبذة عن الثنائي "حنجرة وكزبرة"

"حنجرة وكزبرة" أحد أشهر الفرق الغنائية، في مصر، والتي تهتم بتقديم أغاني المهرجانات، ظهرا الثنائي خلال الفترة الماضية أثناء انتخابات نقابة الموسيقيين، وقد أعلنا دعمهما للفنان مصطفى كامل.

يشار إلى أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قد أصدر قرارًا بمنع الثنائي من الغناء، مع عدد من مقدمي فن المهرجان منهم حمو بيكا، والعفريت، والشاكوش، وبرغم قرار المنع من الغناء؛ فتصدرت أغانيهم الأكثر بحثًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


أغنية "مهلبية" تصل إلى 8 مليون مشاهدة

يذكر أن الثنائي "حنجرة وكزبرة" كانت أخر أغانيهم "مهلبية"، والتي طُرحتْ من خلال قناتهم الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحصل مقطع الفيديو الخاص بالأغنية على أكثر من 8 مليون مشاهدة.


Advertisements