Advertisements

أحمد شيبة يقترب من تحقيق 4 مليون مشاهدة بـ"الله المستعان" "فيديو"

أحمد شيبة
أحمد شيبة
أقترب فيديو كليب أغنية "الله المستعان" للمطرب أحمد شيبة، وحمادة مجدي، من تجاوز 4 مليون مشاهدة، بعد أن طرحته شركة "مزيكا" للإنتاج والتوزيع الفني، من خلال قناتها الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "الله المستعان" من كلمات صلاح مندي، ومحمد النجار، والتوزيع الموسيقي لأشرف البرنس، ولاقت الأغنية قبولًا كبيرًا لدى جمهور شبية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، وهي التعاون الأول بينه وبين المطرب الشاب حمادة مجدي.


نبذة عن أحمد شيبة

يذكر أن أحمد شيبة البالغ من العمر 56 عامًا، مطرب شعبي مصري، بدأ الغناء من خلال الأفراح الشعبية بمدينة الإسكندرية، وكون بعد ذلك فرقته الموسيقية.

بداية ظهور أحمد شيبة

عرف الجمهور شيبة من خلال أغنية "هذا جناه أبي" والتي طرحها عام 2012، من خلال قناته الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ولاقت الأغنية رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد "هذا جناه أبي" كانت انطلاقة شيبة من خلال أغنية "اللي مني مزعلني"، شاركه خلالها ابنة الأكبر محمد، وشارك بعد ذلك في بعض الأعمال التليفزيونية، أبرزها مسلسل "النايت"، وبعد ذلك شارك في فيلم "أوشن 14"، عام 2015.

أشهر أغاني أحمد شيبة

طرح أحمد شيبة أكثر من ثلاثين أغنية، أبرزها "من خاف سلم"، و"6 وشوش"، و"سنا السكينة"، و"ليالينا"، وحكم القوي"، و"اللي مني".

قدم شيبة عددًا من الأغاني خلال الأعمال السينمائية والمسلسلات التليفزيونية، أبرزها "سيبونا بقى في حالنا"، وهي أغنية تتر النهاية لمسلسل "زلزال"، من بطولة الفنان محمد رمضان، و"يعلم ربنا"، وهي تتر النهاية لمسلسل "نسر الصعيد".

خلال السينما قدم "أه لو لعبت يا زهر" من فيلم "أوشن 14"، و"الفقر والجدعنة"، و"أمسك حرامي"، من فيلم "المواطن برص"، و"بنضحك غلب"، و"الرجولة في خطر" من فيلم "البرنسيسة".

أخر حفلات شيبة


أحيا شيبة مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا بحي الزمالك، قدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه، منها"الجدعان"، و"سيبك"، و"كلام الناس"، و"لحالي أحلي"، و"يعلم ربنا"، "أنا مش هافية".

شهد الحفل حضور عدد كبير من جمهور شيبة، بالإضافة إلى حضور مجموعة من الإعلاميين والصحفيين، ولاقت أغانيه قبولًا كبيرًا لدى جمهور الحفل، فقد تفاعل معه الشباب خلال أغنية "أحنا الصعايدة"، وأغنية "اللي مني مزعلني".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا