Advertisements

سعد لمجرد الأكثر بحثًا.. و"سلام" تقترب من 3 مليون مشاهدة

سعد لمجرد
سعد لمجرد
تصدرت أغنية "سلام" للمطرب سعد لمجرد "تريند" الأكثر بحثًا، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، بعد أن طرحها مساء أمس، على طريقة الفيديو كليب، من خلال قناته الرسمية، وأقترب مقطع الفيديو من تحقيق 3 مليون مشاهدة.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أغنية "سلام"، وعبر النشطاء عن إعجابهم بالأغنية بداية من الكلمات، والألحان، وصولًا إلى مكان التصوير، وإخراج الفيديو كليب.

نبذة عن المطرب سعد لمجرد

سعد لمجرد مغني، وملحن، يهتم بتقدم موسيقى البوب المغربية، بدأ مشواره الفنية عام 2007، بعد أن حصل على المركز الثاني بالمسابقة الغنائية التي ينظمها برنامج "سوبر ستار"، غاب بعد ذلك عن الساحة الغنائية، وعاد بعد ذلك لتقديم مجموعة من الأغاني الفردية.

بداية شهرة سعد لمجرد

عرفه الجمهور العربي من خلال فيديو كليب أغنية "أنت معلم"، التي طرحها عام 2015، ولاقت الأغنية رواجًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، ونال لقبه الأشهر "المعلم" بعد هذه الأغنية، وتوالت بعد ذلك أعماله الناجحة.

أغاني سعد تتجاوز المليار مشاهدة

وصلت نسب المشاهدة لأغاني سعد لمجرد في عام 2017، لأكثر من مليار مشاهدة على قناته عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بعد أن طرح عددًا من الأغاني التي لاقت قبولًا كبيرًا لدى جمهوره، أبرزها "المعلم"، و"غلطانة"، و"أنا ماشي ساهل"، و"إنتي"، و"مال حبيبي مالو"، و"ليت غو".

أبرز أعمال سعد لمجرد الغنائية

طرح سعد لمجرد أكثر من ثلاثين أغنية منفردة، بداية من عام 2009، منها "واعديني"، وفي عام 2010 طرح أغنيتين هما "ساعة سعيدة"، و"سلينا"، وطرح ست أغان عام 2013، هم "لمن نشكي"، و"كتناديني"، "ولا عليك"، و"مال حبيبي مالو"، و"أنا مالي"، و"جيتي في بالي"، وأنا معاك" مع الفنانة أسماء لمنور.

أبرز الدويتوهات الغنائية لسعد لمجرد

طرح سعد لمجرد عددًا من الدويتوهات الغنائية، هي "ساعة سعيدة" مع الفنانة المغربية صوفيا منتصر خريجة برنامج "ستوديو دوزيم" في الدورة السادسة عام 2009، و"عزيز وغالي" مع والده المطرب المغربي البشير عبدو، و"يا إنسان" مع الفنان اللبناني صلاح الكردي، وأخرها "إنساي" مع الفنان المصري محمد رمضان.


أغنية "إنساي" مع محمد رمضان

أغنية "إنساي" هي التعاون الأول بين سعد لمجرد ومحمد رمضان، طرحها رمضان في 17 يوليو 2019، من خلال قناته الرسمية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحصل مقطع الفديو على أكثر من 171 مليون مشاهدة حتى الآن.

ظهر رمضان خلال الكليب بشخصية طباخ، يعمل في مطعم فرنسي، وظهر سعد لمجرد كشخص يعمل مساعدًا له في المطعم نفسه، وتم تصوير مشاهد الكليب في بارس، وهو من إخراج حسام الحسيني نجل الفنانة نهال عنبر.

أشهر الأزمات في حياة سعد لمجرد

يذكر أن الفنان سعد لمجرد تعرض لعدد من الأزمات خلال الفترة الماضية، أبرزها أنه أتهم بالتحرش والاغتصاب أكثر من مرة، كان أولها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في فبراير 2010.

وجهت شابة أمريكية تهمة الاعتداء الجنسي لسعد، في محكمة "بروكلين" العليا، وكان الغريب في الأمر، أن الفتاة وجهت له التهمة بعد ست سنوات من الحادثة، وقد أنتهى الأمر بالحكم عليه بالسجن في مارس عام 2010، وأفرجت المحكمة عنه بكفالة مالية كبيرة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا