Advertisements

قصة سماهر راقصة المظاهرات اللبنانية.. وحقيقة تعرضها للضرب

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لإحدى الراقصات، ظهرت خلاله وهي ترقص وسط المظاهرات اللبنانية، بساحة الصلح، في العاصمة اللبنانية بيروت.

من هي الراقصة اللبنانية

الراقصة هي سماهر، راقصة لبنانية، تبلغ من العمر 37 عامًا، شاركت في عدد من الاحتفاليات بعدد من المدن اللبنانية، قدمت العديد من الكليبات الراقصة، التى تحرص بعض القنوات اللبنانية على عرضها.

رُشحت من قبل للمشاركة في فيلم مصرى من إنتاج شركة "السبكي" للإنتاج الفني، ولكن لم يتم التعاقد معها، أكدت سماهر قبل ذلك خلال أحد حواراتها الصحفية أنها ابتكرت خلطة خاصة بها في الرقص الشرقي تميزها عن غيرها، موضحة أنها تستخدم جميع تعبيرات الوجه مع حركات الجسم لتكون الرقصة أكثر تعبيرًا عن الموسيقى التي ترقص عليها.

غضب بسبب وصلة الرقص

أثار مقطع الفيديو الذي انتشر للراقصة سماهر غضب الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن ما فعلته يعتبر إساءة للمظاهرات والمتظاهرين، هذا بالإضافة إلى أنها رقصت أمام أحد أشهر المسجد ببيروت.

شائعات حول تعرض الراقصة للضرب

تداول النشطاء أخبارًا حول تعرض الراقصة سماهر للضرب المبرح، من قِبَل المعتصمين، ولكنها أكدت سلامتها من خلال حسابها الشخصية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت عبر خاصية "أستوري" صورة الفتاة التي تعرضت للضرب، وأوضحت أنه ليست هي.

ونشرت بعد ذلك مقطع فيديو تخاطب جمهورها من خلالها، وأكدت سلامتها، موضحة أن لم تتعرض لأي مكروه، وعبرت عن تقبل المعتصمين لها، من خلال مقطع فيديو آخر، ظهرت خلاله وهي تلتقط صورًا من معجبيها أثناء المظاهرات.

سماهر تؤكد أنها لم تتعرض للضرب

نشرت الراقصة سماهر صورة لها من خلال موقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا بقول لكل اللى بيتهمني إنى تعرضت للضرب، هذا لم يحدث، بالعكس أنا رقصت نصف ساعة وسط اللبنانيين في الشارع، والكل كان مبسوط، حتى البنات كانوا بيرقصوا معايا".

وعن رقصها أمام المسجد قالت أنها لم تنتبه إلى وجود المسجد حولها، قائلة: "لم ألاحظ المسجد، وأنا مسلمة ومؤمنة بالله".

سماهر تعلن عن نزولها المظاهرات

يشار إلى أن الراقصة سماهر كانت قد أعلنت عن نزولها؛ لترقص وسط تظاهرات لبنان، منذ يومين من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث قالت أنها ستؤدي بعض الرقصات الشرقية وسط الحشود في بيروت، وأنها مستعدة للنزول كل يوم لتشجيع الشعب اللبناني على عدم تخليه عن حقوقه المشروعة خلال الاحتجاجات.

نشرت بعد ذلك صورة لها ظهرت خلالها متدرية بدلة رقص زرقاء اللون، علقت على الصورة قائلة:إنشاء الله بكره بخبركم بكل التفاصيل أيا ساعة، ووين رح اتظاهر".

وتابعت سماهر: "بركي منولعه شوي، هيك هيك ولعانه، بس اللي بيحبوني مش ناطرة من لمعقدين يقولوا لي شي، بحبكون كتير للي بيحبوني، ميرسي على محبتكن الغالية".

العسيلي ينشر فيديو سماهر

يذكر أن المطرب محمود العسيلي كان من أبرز الفنانين الذين نشروا علقوا على مقطع الفيديو، حيث نشره من خلال حسابه الرسمية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عبر خاصية "استوري"، وعبر عن دعمه للشعب اللبناني في ضد قرارات الحكومة اللبنانية.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا