Advertisements

"كسر صباعه".. مدير مدرسة بالشرقية يتهم ولي أمر بالتعدي عليه

بوابة الفجر
حرر مدير مدرسة عرب "تل الجراد" للتعليم الإعدادي، اليوم الثلاثاء، محضر بمركز شرطة بلبيس، التابع لمحافظة الشرقية، يتهم فيه ولي أمر طالب بالصف الأول الإعدادي بالتعدي عليه بالضرب المبرح وإحداث إصابته بكسر أحد أصابع يده وثقب بالأذن.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "السيد عبد البر" مدير مدرسة عرب "تل الجراد" للتعليم الإعدادي بناحية أنشاص الرمل، يتهم فيه ولي أمر الطالب "زياد.ع.ع" بالتهجم عليه في المدرسة، وإصابته بثقب في الأذن وكسر أحد أصابع يده اليسرى.

وجاء ذلك على خلفية تدخل مدير المدرسة لمنع ولي الأمر من ضرب "محمود.ع" مدرس لغة عربية بالمدرسة، بعد أن قام المدرس بنقل الطالب من مكانه، بعدها توجه ولي أمر الطالب ومعه مجموعة من أقاربه إلى المدرسة محاولا ضرب المدرس داخل الفصل وأمام الطلاب.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12486 إداري مركز شرط بلبيس لسنة 2019.

وقال رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، إنه سوف يتم تطبيق لائحة الانضباط المدرسي على الطالب.

وأضاف وكيل أول الوزارة أن من بنود اللائحة فصل الطالب في مثل تلك الحالات أو نقله من مدرسته إلى أخر، ولكن بعد انتهاء التحقيقات التي في الواقعة.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "السيد عبد البر" مدير مدرسة عرب "تل الجراد" للتعليم الإعدادي بناحية أنشاص الرمل، يتهم فيه ولي أمر الطالب"زياد.ع.ع" بالتعدي عليه في المدرسة، وإصابته بثقب في الأذن وكسر أحد أصابع يده اليسرى.

وجاء ذلك على خلفية تدخله لمنع والي الأمر من ضرب "محمود.ع" مدرس لغة عربية بالمدرسة، بعد أن قام المدرس بنقل الطالب من مكانه، بعدها توجه ولي أمر الطالب ومعه مجموعة من أقاربه إلى المدرسة محاولا ضرب المدرس داخل الفصل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12486 إداري مركز شرطة بلبيس لسنة 2019.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا