والد ضحية الأمطار بالعاشر: "فيديو انتشال الطفلة أحزن مصر بالكامل"

ضحية الامطار بالشرقية
ضحية الامطار بالشرقية
قال محمد صادق، شقيق الطفلة "مروة"، ضحية الأمطار في العاشر من رمضان، إن الطفلة لديها 10 سنوات، وتعرضت للحادث عند عودتها من الدرس.

وأوضح "صادق"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث ف مصر"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء الأربعاء، أن الحادث كان أمام المنزل، وأن الطفلة سقطت في المياه، وأن المياه كانت مُكهربة، مما أدى إلى وفاتها.

في حين قال "صادق"، والد الطفلة مروة ضحية الأمطار في العاشر من رمضان، إن المياه كانت تغطي الطفلة، وظلت تحت المياه لمدة نصف ساعة، حتى استغاثوا بلودر لانتشال الجثة.

وأكد والد الطفلة، أن فيديو انتشال الطفلة أحزن مصر بالكامل، لافتًا إلى أن سيارة الشرطة لن تنتظر الإسعاف وقامت بنقلهم للمستشفى بعد استخراجها من المياه.

وكانت مروة تسير بجوار عمود إنارة، أثناء عودتها من درس خاص وتفاجئ المارة بصعق كهربائي يمسك بملابسها المبللة بالمياه لتلقى مصرعها في الحال وسقطت في مياه الامطار بالحي 14، بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

ورفعت الأجهزة المعنية بمدينة العاشر من رمضان جثة الطفلة مروة ضحية الامطار بلودر بالقرب من مسكن أسرتها، وسط حزن وحسرة من الجميع.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا بوفاة الطفلة مروة صادق عبد المجيد 9 سنوات، صعقا بالكهرباء إثر ماس كهربائي بعامود إنارة بسبب هطول الأمطار.