حمو بيكا الأكثر بحثًا على اليوتيوب.. و"لما بغيب" تقترب من 4 مليون مشاهدة

حمو بيكا
حمو بيكا

تصدرت أغنية "لما بغيب مبغيبش أوانطة"، لمغني المهرجانات حمو بيكا، "تريند" الأكثر بحثًا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، خلال الساعات الماضية، واقترب مقطع الفيديو من تجاوز 4 مليون مشاهدة، بعد أن طُرح من خلال قناة فيجو الدخلاوي، عبر "يوتيوب"، منذ أسبوعين".




 

مهرجان "لما بغيب مبغيبش أوانطة" شارك في غنائه عدد من مطربي المهرجانات، هم "شاكوش"، و"التوت"، و"قدورة"، وهو من كلمات إسلام المصري، والتوزيع الموسيقي لفيجو الدخلاوي.

 

مهرجان "لما بغيب مبغيبش أوانطة" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "لما بغيب مبغيبش أوانطة"، خلال الأيام الماضية، وجاءت التعليقات إيجابية حول الأغنية، وعبر النشطاء عن إعجابهم بتوزيع الأغنية، وأداء المغنين.

 

أزمة حمو بيكا مع نقابة الموسيقيين

 

حمو بيكا أثار جدلًا خلال الأيام الماضية، بعد أن اقتحم نقابة المهن الموسيقية، وصور من داخلها مقطع فيديو، ظهر خلاله غاضبًا من موظفي النقابة، وهدد باقتحام النقابة مع مجموعة كبيرة من محبيه، ودعى الى مظاهرات ضد هاني شاكر، وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من أفعاله، ووصف البعض ما فعله بالبلطجة.

 

بلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا

 

في المقابل أقدم المحامي أيمن محفوظ على تقديم بلاغ للنائب العام ضد حمو بيكا، وذكر أن ما فعله يمثل عدة جرائم، هي الدعوة للتظاهر، وتعطيل مصالح المواطنين، وتعريضهم للخطر، سب وقذف نقابة الموسيقيين.

 

أمير الغناء العربي يحرر بلاغًا ضد حمو بيكا

 

وبصفته نقيبا للمهن الموسيقية، قدم الفنان هاني شاكر بلاغًا ضد حمو بيكا، بعدما أهان "حمو" النقيب خلال الفيديو، وقال إنه لا يعترف بفن هاني شاكر، وذكر أن النقابة طالبته بدفع مبلغ ضخم لضمه كعضو من أعضاء النقابة.

 


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا