Advertisements

الأنبا مكاريوس يزور معرض الكتاب القبطي السابع (صور)

بوابة الفجر
زار الأنبا مكاريوس، الأسقف العام لإيبارشية المنيا وأبو قرقاص للأقباط الأرثوذكس، أمس الأربعاء، معرض الكتاب القبطي الأرثوذكسي السابع، المقام بالكاتدرائية بالعباسية في الفترة من ٥: ٢٠ نوفمبر الجاري.

وشارك نيافته في المعرض بعدد من العناوين الجديدة لإصداراته من كتاباته.

كان المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، برئاسة نيافة الأنبا إرميا الأسقف العام، قد شارك، امس، بجناح في معرض الكتاب القبطي الأرثوذكسي السابع، وذلك في الفترة من ٥ - ٢٢ نوفمبر الجاري بقاعة القديس أثناسيوس الرسولي أسفل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ويشارك المركز أيضاُ بعدد من العناوين الجديدة من إصدارته ومنها "على خطى السيد المسيح"، "الشهداء المعاصرين- شهداء ليبيا وشهداء البطرسية. الخ"، كتب للمتنيح مثلث الرحمات قداسة البابا الراحل شنوده الثالث، بالاضافة الي كتب أسئلة الشعب لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من كتب الدكتور موريس تواضروس، وجميع أعداد مجلة مصر الحلوة التى يصدرها المركز.

كما يوجد أحدث إصدارات المركز وهو كتاب "تسلمت من أبي" لنيافة الأنبا بيشوي حول الفداء والتجسد وذلك بمناسبة الذكرى الأولى لنياحته.

يذكر أن نيافة الأنبا موسى، أسقف عام الشباب افتتح مساء أمس الاول الثلاثاء، معرض الكتاب القبطي الأرثوذكسي السابع والذي تنظمه أسقفية الشباب بمشاركة 40 دار نشر.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا