Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 أفلام تتنافس على كعكة إيرادات أجازة نصف العام

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
يسعى صناع السينما لبذل أقصى جهدهم، للإنتهاء من تصوير أعمالهم، لكى يستطيعوا اللحاق بموسم اجازة منتصف عام 2020، وسيشهد ذلك الموسم منافسة شرسة بين النجوم "محمد إمام، أحمد السقا، محمد هنيدي، أسر ياسين، كريم عبد العزيز ،أحمد عز، كريم فهمي، تامر حسني"، ويحاول كلاً منهم بذل أقصى ما فى وسعه، لكى يحصل على النصيب الكبير من "كعكة الإيرادات".

تتنوع هذه الأفلام بين الأفلام الاجتماعية، والكوميدية، والأكشن، لكى يستطيع المشاهد أن يختار ما يتلائم مع ذوقه، وفي السطور التالية يرصد" الفجر الفنى" الأفلام التى سيتم عرضها في منتصف اجازة العام.

فيلم "الفلوس"

يأتي على رأس القائمة فيلم "الفلوس"، حيث واجه ذلك الفيلم العديد من التأجيلات، فقد تحدد له أكثر من موعد لكى يتم طرحه فيها، لعل آخرها يوم ٢ أكتوبر الماضي، ليستقر صناعه على أن يتم طرحه فى موسم اجازة منتصف العام، وتحديدًا في شهر يناير، وحمل الفيلم حمل البداية عنوان "نصب تذكاري" ، ثم تم تغييره إلى "كل سنة وأنت طيب" ، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ليصبح اسمه "الفلوس".

والفيلم بطولة كلاً من تامر حسني، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد،زينة، والفيلم من تأليف محمد عبد المعطي،إخراج سعيد الماروق، وإنتاج نيوسينشري، .

فيلم"لص بغداد"

الفيلم كان من المقرر عرضه في سباق عيد الأضحى الماضي، إلا أن الفيلم تم تأحيله بسبب عدم الإنتهاء من تصويره كاملاً، ومن المقرر عرضه في شهر يناير القادم، والفيلم بطولة كل من محمد إمام، أحمد العوضي، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، بيومي فؤاد، بجانب مجموعة من النجوم يظهرون كضيوف شرف من ضمنهم علي ربيع، صلاح عبدالله، أحمد رزق، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

فيلم "العنكبوت"

مازال صناع الفيلم يقومون بمواصلة تصويره حتى الآن، للاحق بموسم منتصف العام، والفيلم بطولة كل من أحمد السقا، يسرا اللوزي، ريم مصطفي، منى زكي، ظافر العابدين، ومن تأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

فيلم "كينج سايز"

وينافس الفنان محمد هنيدي بفيلم" كينج سايز"، والفيلم من المقرر طرحه في ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2020 ، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

وينافس الفنان كريم عبد العزيز في منتصف أجازة العام الدراسي، بفيلمه الجديد" البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الفيلم بطولة كل من كريم عبد العزيز، نسرين أمين، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، دينا الشربيني، محمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة أوسكار للتوزيع للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

فيلم "ديدو"

ينافس الفنان كريم فهمي فى ماراثون اجازة منتصف العام بفيلم "ديدو"، والفيلم مقتبس من عدة أفلام هم "Downsizing" و"Honey, I Shrunk the Kids" و"عقلة الإصبع" ، والفيلم يشهد عودة فهمي وشيكو وهشام ماجد للعمل معًا، وذلك بعد انفصالهم حوالي ثلاث سنوات، والفيلم يشارك في بطولته كلاً من حمدي الميرغني، محمد ثروت،شيكو، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ريم مصطفى، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

فيلم "العارف"

ينافس الفنان أحمد عز، في سباق منتصف اجازة العام بفيلمه الجديد "العارف"، والفيلم بطولة كل من أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد، محمود حميدة، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء، ومن إنتاج شركة سينرجي.

فيلم "دماغ شيطان"

تنافس الفنانة رانيا يوسف في سباق منتصف اجازة العام بفيلم "دماغ شيطان"، والفيلم من المقرر طرحه يوم ٢٥ ديسمبر القادم، والفيلم بطولة كل من باسم سمرة، رانيا يوسف، عمرو عابد، سلوى خطاب، نادية خيري، أشرف طلبة، ومن تأليف عمرو الدالي، وإنتاج فيلم أوف إيجيبت وإخراج كريم إسماعيل.

فيلم "صاحب المقام"

يشارك الفنان آسر ياسين في نفس السباق بفيلم "صاحب المقام"، والفيلم بطولة كلاً من آسر ياسين، ، وأمينة خليل، ريهام عبد الغفور، وبيومي فؤاد، يسرا، نسرين أمين، كما يشارك فيه عدد من النجوم يظهرون كضيوف شرف منهم صلاح عبد الله وهالة فاخر، والفيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.