Advertisements

بعد السقوط في فخ كينيا.. سهام السوشيال ميديا تصيب حسام البدري (صور)

حسام البدري
حسام البدري
سقط منتخب مصر، بقيادة الكابتن حسام البدري، في فخ التعادل أمام منتخب كينيا المتواضع، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على إستاد برج العرب، بالجولة الأولي لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون.

السوشيال ميديا تشتعل 
اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي، بالآراء والتعليقات والتدوينات الغاضبة، من منتخب مصر ومدربه الكابتن حسام البدري، عقب نهاية اللقاء، وكان تويتر صاحب النصيب الأكبر من التغريدات الساخطة على آداء المنتخب السيء، أمام كينيا المنافس الضعيف.

الهجوم على حسام البدري وتعليقات ساخرة
ونال تريند #حسام_البدري النصيب الأكبر، من التعليقات السلبية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونستعرض في السطور التالية تديونات بعض النشطاء عبر هذه المنصة الشهيرة:-

في تغريدة باسم محمود نصر قال فيها: "التغييرة التانية اللي عملها حسام البدري أمام كينيا بنزول النني مكان أفشة.. تعتبر من أغبى 5 تغييرات شوفتهم في حيات".

بينما استعانت إيناس بصورة للفنان العظيم الراحل محمود عبد العزيز، من فيلم "الكيت كات"، وهو يقود الدراجة البخارية وهو ضرير، وكتبت: "خطة البدري في قيادة المنتخب"، في إشارة إلى آداء المنتخب السيء والتغيرات الغير ملائمة.

ونشر "بلدي جميله" تدوينة له عبر تويتر وفيها: " منتخب البدري بيقدم كرة فريدة من نوعها تستحق التأمل".

وتغريدة أخرى ساخرة، مستعينة بمشهد للفنان هاني رمزي، وهو يسأل قائد السيارة: "فاضل كتير في عقد الكابتن حسام البدري؟؟".

وطالبت تغريدات عبر موقع التواصل الشهير تويتر، بضرور الاستعانة بالتوأم كابتن حسام حسن وإبراهيم، في قيادة منتخب مصر.

وسخر نشطاء من تغيرات كابتن حسام البدري، خلال مباراة منتخب مصر، وبالتحديد تغيير محمد أفشة ونزول النني، بتغريدة مضحكة لصورة من فيلم 4-2-4 تجمع كلا من الفنان سمير غانم ووحيد سيف ويونس شلبي، وكتب عليها" : "شوفت تغييري أهو.. النني عمل أسيست"، في إشارة لتمريرة النني الخاطئة التي أدت إلى إحراز هدف كينيا في مرمى منتخبنا الوطني.

سقوط مصر ضد كينيا
 يذكر أن منتخب مصر تعثر بالأمس أمام منتخب كينيا، وفشل في تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره، واكتفى بنقطة واحدة نتيجة للتعادل بهدف لكل منتخب، أحرز اللاعب محمود كهربا نجم منتخب مصر الهدف الأول في الدقيقة الـ42 من زمن الشوط الأول، ونجح أولونجا في إحراز هدف التعادل في مرمى مصر، في الدقيقة الـ22 من عمر الشوط الثاني، بعد تمريرة بالخطأ أهداها له محمد النني، لتنتهي المباراة بهذا التعادل.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا