ولي عهد أبو ظبي يزور فتاة ارادت تحيته خلال استقباله محمد بن سلمان

بوابة الفجر
Advertisements

حرص ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد، على زيارة طفلة صغيرة، لم تتمكن من السلام عليه، أثناء استقباله للأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي خلال زيارته الأخيرة للإمارات.

وكشف مقطع فيديو الشيخ محمد بن زايد، وهو يزور الطفلة عائشة محمد مشيط المزروعي، بعد أن شاهد لها لقطات وهي تحاول السلام عليه خلال الاستقبال الرسمي للأمير محمد بن سلمان.

وقبَّل الشيخ محمد بن زايد رأس الطفلة عائشة ويدها أمام منزلها، كما التقط معها الصور التذكارية وجلست بجواره خلال زيارته لعائلة المزروعي.

وبينت لقطات أثناء الاستقبال الرسمي للأمير محمد بن سلمان، وقوف الطفلة عائشة مع بقية الأطفال في صفين للسلام على الأمير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد؛ لكن الشيخ محمد بن زايد لم ينتبه ليدها الممدودة له بالسلام.

هذا وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قد وصل يوم الأربعاء الماضي الموافق 27 نوفمبر 2019، في زيارة رسمية إلى الإمارات، بتوجيه من الملك سلمان بن عبد العزيز.

واستقبل ولي العهد لدى وصوله ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد.

وأجرت العاصمة الإماراتية أبوظبي العديد من الاستعدادات، لأستقبال ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الإمارات.

وتزينت أبراج أبوظبي بعبارات ترحيبية، وكذلك مبنى شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) بالعاصمة الإماراتية، وهو يتزيّن بصور ولي العهد، وبعلمَي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements