"ممالك النار".. عمل درامي يشعل منصات التواصل الاجتماعي

بوابة الفجر
لاشك في أن مسلسل "مماليك النار" للنجم المصري خالد النبوي ساهم فى خلق حالة كبيرة من الجدل، فى الوسط الفنى من اليوم الاول لعرض الـ"برومو"، وجميع متابعب الدراما العربية متشوقون لرؤية المسلسل، إلا أن تم عرض الحلقات الأولى من المسلسل، والتى نالت إعجاب الكثيرين.

وحصل خالد النبوى والذى يقوم بدور "طومان باي" على النصيب الأكبر من الإشادات والإعجابات، مما جعله يتصدر محركات البحث عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، الأمر الذى إنعكس على متابعى المسلسل الذين دشنوا هاشتاجات مشيدين بأداء الممثل المصرى من خلال هاشتاج "خالد النبوى ممثل جبار"، و"ممالك النار"، ووصف أغلب المتابعين أداء الممثل المصرى بالسهل الممتنع.

وجاءت أبرز تعليقات المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" كالتالى، "خالد النبوى فى حتة تانية"، بينما يقول آخر "اللى مش متابع مسلسل مماليك النار فايته كتير"، والعديد من التغريدات التى تشيد بأبطال ممالك النار بشكل عام وخالد النبوى بشكل خاص.

ويحكى مسلسل "ممالك النار" عن آخر أيام حكم المماليك والدولة العثمانية، ويذاع عبر فضائية "إم بى سى"، كما يضم نخبة من ألمع نجوم الوطن العربىن من مصر وسوريا ولبنان، وهو مسلسل عربى درامى مشترك بين عدة دول من إنتاج شركة بيتر ويبر، وإخراج المخرج البريطانى سليمان عبدالمالك.

وتتولى شركة إماراتية إنتاج المسلسل والذى تقدر قيمته الإنتاجية إلى 40 مليون دولار امريكى كقيمة إنتاجية هى الاعلى فى تاريخ الدراما العربية، كما عرض المسلسل للمرة الأولى يوم 17 نوفمبر 2019، قنوات إم بى سى مصر وإم بى سى 1.

وإذا رجعنا بالذاكرة للوراء سنجد الكثير من الأعمال التى هزت عرش السوشيال ميديا وتفاعل معها المتابعون بشكل كبير، وعلى رأس هذه المسلسلات يتربع أمير كرارة بطل مسلسل "كلبش" بدوره الشهير سليم الانصارى والذى تحول من خلاله إلى بطل شعبى.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا