Advertisements

كريستين ستيوارت تحتفل بالعرض الخاص لفيلم Underwater

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت
احتفلت النجمة الشابة كريستين ستيوارت، بالعرض الخاص لأول فيلم يُطرح لها في 2020، وهو Underwater، وسط حضور إعلامي وجماهيري بمدينة لوس أنجلوس.

ونشرت صحيفة ديلي ميل، لقطات للفيلم الذي يعتبر من أبرز الأعمال المقرر طرحها رسميا بصالات العرض الأمريكية على مدار شهر يناير الجاري.
ويعد Underwater، من الأفلام التي ستطرح حديثا يوم غد الجمعة العاشر من يناير، ويشارك في بطولته فينسينت كاسل وتي جي ميلر وجيسيكا هنويك.

ويطرح خلال شهر يناير أيضا، فيلم The Informer من بطولة جويل كينمان وآنا أرماس ورزومانود بايك، وفيلم Like a Boss من بطولة النجمة الكوميدية الصاعدة بقوة تيفاني هاديش، وروز بيرن والنجمة سلمى حايك وبيلي بورتر.

وبعدها يُطرح يوم 17 من يناير، الجزء الثالث المرتقب من فيلم الأكشن الشهير Bad Boys for Life، من بطولة النجم الكبير ويل سميث والنجم مارتن لورانس.

ويطرح أيضا بصالات العرض السينمائي في اليوم نفسه، فيلم Dolitte، الذي يعد أول ظهور سينمائي للنجم الكبير روبرت داوني جونيور، بعد تجسيده لشخصية iron man ضمن عالم marvel السينمائي.

وفي يوم 24 من يناير، يطرح بصالات العرض الأمريكية، كل من فيلم The Gentlemen من بطولة النجم ماثيو ماكونهي، وتشارلي هونام.

وفي اليوم نفسه يطرح فيلم Color Out of Space، من بطولة نيكولاس كيج ومادلين آرثر وجولي ريتشارد وكوريانكا كيلتشر.

وفي 31 يناير، تُطرح نسخة جديدة من فيلم Gretel and Hansel، من بطولة صوفيا ليليس وأليس كريجه، وفيلم The Rhythm Section، من بطولة النجمة بليك ليفلي والنجم جود لو والنجم ستيرلينج ك براون.
Advertisements