Advertisements

بعد إجرائه عملية جراحية.. أحمد خالد موسى: "قد ايه العادي نعمة من ربنا واحنا مش حاسين"

احمد خالد موسى
احمد خالد موسى
أجري المخرج أحمد خالد موسى، اليوم الثلاثاء، عملية جراحية دقيقة في المعدة، بعد إتمام عدة فحوصات طبية.

وشعر المخرج "موسى"، باضطرابات في المعدة، حيث نصحه الأطباء بإجراء العملية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة له داخل المستشفى، مطالبين بالدعاء له.

وعلق "خالد"، على حالته الصحية، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "لما بيجلينا أي تعب بنتمنى إننا نرجع عادي، قد ايه العادي نعمة كبيرة، واحنا مش حاسين". 

وتفاعل جمهوره ومتابعيه قائلين: "ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك".

ومن نحية أخرى، قدم "موسى" فيلم "لص بغداد"، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن، يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حيث يواجه أبطال الفيلم سر الغموض وراء مقبرة الإسكندر الأكبر الذي حاول الكثير فك هذا السر، الفيلم إنتاج سينرجى وأحمد بدوى، وهو بطولة محمد عادل إمام، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن وياسمين رئيس، وصلاح عبد الله وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، وإخراج أحمد خالد موسى، ولاقى الفيلم نجاح في دور العرض محققًا إيرادات عالية منذ بدء عرضه.

يذكر أن قام أحمد خالد موسى، بإخراج مسلسل "مملكة أبليس"، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، غادة عادل، سلوى خطاب، إيمان العاصى، أحمد داود، كريم قاسم، صبرى فواز وتدور أحداثه في أحدى الحارات الشعبية، متناولًا كافة المشاكل التي يتعرض لها أهل الحارة، والمسلسل تأليف محمد أمين راضى.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا