Advertisements

عامل يفتح النيران على مقهى ويسقط قتيلا بقنا.. ويؤكد: "حبيت أعلم على البلد"

أرشيفية
أرشيفية
تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من كشف ملابسات غموض مقتل مزارع وإصابة آخرين، في إطلاق النيران على مقهى، في أثناء مباراة الأهلي والهلال السوداني بقرية أبو دياب في دشنا.

وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، بمصرع عرفة سيد، وإصابة اثنين آخرين عقب قيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النيران على مقهى بقرية أبو دياب شرق، في أثناء مباراة الأهلي والهلال السوداني.

وكشفت تحريات المباحث تحت إشراف اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، برئاسة العميد أيمن الروبي، رئيس فرع البحث الجنائي، والعقيد حاتم حفني، وكيل فرع البحث الجنائي، والنقيب محمد عبد القادر، معاون أول مباحث دشنا، أن مرتكب الواقعة، "حسن. ا. ع"، 19 عاما، عامل، أطلق النيران على المقهى انتقاما من أهل القرية.

ودللت التحريات، أن الأجهزة الأمنية، ضبطت شقيق المتهم من قرابة عام من نفس المقهى مسرح الجريمة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، لاتهامه في قضايا متنوعة ومطلوب ضبطه وإحضاره ومحكوم عليه في قضايا قتل.

وأوضحت تحريات المباحث، أن المتهم كان يقطع الكهرباء عن القرية أكثر من مرة، وأطلق النيران على المقهى مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين، انتقاما من أهل القرية.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، بقوله: "أنا عملت كده عشان أعلم على البلد عشان أخويا اللي اتمسك من القهوة السنة اللي فاتت".

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا