سكرتير الإسماعيلية يفاجئ دار رعاية الأيتام بمدينة المستقبل (صور)

بوابة الفجر
فاجأ اللواء جمال مسعود سكرتير مساعد محافظة الإسماعيلية، دار الرحمة لرعاية الأيتام بمدينة المستقبل، وذلك لتأكد من توفير كافة احتياجات الأطفال الأيتام من الطعام والملبس، والعلاج، ولاستماع لهم حول الخدمات المقدمة من الدار.

وتفقد سكرتير مساعد الإسماعيلية، عدد من غرف الأطفال والعنابر، والمطبخ الخاص بإعداد الطعام، والمخازن المتواجدة بالدار، وحمامات دورات المياه.

وشدد على توفير جميع احتياجات الأطفال، ورفع كفاءة بعض العنابر، مؤكدًا أنه سوف يتابع بنفسه وبصفة شخصية الدار، وعمل جولات مفاجئة، للاطمئنان على سير العمل والانضباط.

وانتشرت عددًا من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، عن استغاثات الأطفال الأيتام من الإهمال وسوء المعاملة وعدم وجود طعام أو ملبس، وهروب الكثير من أصدقائهم من داخل دار رعاية الرحمة لرعاية الأيتام بمدينة المستقبل التابعة للمحافظة.

واتهم عددا من الأطفال الأيتام المقيمين في دار الرحمة بمدينة المستقبل، مها الحفناوي، مديرة مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الإسماعيلية، بعدم زيارة الدار برغم مناشدتهم لها عدة مرات بعمل زيارة مفاجئة للدار، وذلك لتوفير الطعام والملبس وتركيب أبواب وشبابيك علي الحوائط، وتجديد دورات المياه المتهالكة.

كما اشتكى الأطفال من المعاملة السيئة من قبل العاملين بدار، ما نتجه عن هروب الكثير من أصدقائهم وفضلوا العيش في الشوارع وأصبحوا عرضه للانحراف والتشرد وبات مصيرهم مجهولة لا يعلمها إلا الله.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا