أكبر عامل نظافة في الإسماعيلية: أتممت تعليم أولادي.. وأمنيتي حج بيت الله

أحمد العدلي
أحمد العدلي
Advertisements
رغم كبر سنه ولكنه عامل نشيط يعمل لسعات طويلة في جميع الظروف المناخية البرد القارس أو ارتفاع درجات الحرارة "أحمد العدلي عمر البالغ من العمر 70 عامًا" مقيم بمنطقة الحر دائرة ثان الإسماعيلية، ويعمل منذ الصغر في نظافة الشوارع ورفع القمامة، متزوج ولديه ثلاثة أبناء جميعهم متزوجون، خرج على المعاش منذ 20 عامًا ومازال يعمل في نظافة الشوارع وجمع القمامة، باليومية في مجلس مدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية.

قال أحمد العدلي، لـ "الفجر" أحد الأطباء من سكان مدينة المستقبل قال "انت راجل طيب يا عم أحمد لازم أعملك تحليل طبية مجانية على حسابي، والحمدلله ظهرت نتيجة التحليل وأثبتت اننى لا أعاني من أي أمراض برغم من عملي طوال 70 عامًا في أعمال النظافة.

وأضاف، "أعمل في البرد القارس في الشتاء، وأعمل أيضا في ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، بس نفسي الناس تلقي أكياس القمامة في الصناديق المخصصة لها، حافظًا على نظافة الشوارع والشكل الجمالي للمدينة".

وأوضح، "أتقاضى أجرًا 1300 جنيها شهريًا، وأعيش أنا وزوجتي في منزلنا المتواضع القديم، بعد أن أتممت تعليم أولادي وجميعهم حصلوا على شهادات جامعية، وقمت بزواجهم، متمنيًا زيارة بيت الله وأحج".
Advertisements