رئيس جامعة الفيوم يلتقي المدربين المعتمدين بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس

بوابة الفجر
التقى الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عيسى، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور وليد على خليل، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس المدربين المعتمدين من أعضاء هيئة التدريس بمقر المركز، وذلك اليوم الاثنين.

استعرض الدكتور جابر شديد الجهود التي تبذلها جامعة الفيوم من أجل تقديم برامج تدريبية متميزة ومتقدمة تساهم فى رفع المستوى العلمي أعضاء هيئة التدريس وفقًا للمقررات التي يحددها المجلس الأعلى للجامعات.

وأضاف رئيس الجامعة أن الفترة السابقة شهدت العديد من النجاحات منها التنظيم المتميز لأسبوع فتيات الجامعات وبدء أعمال مد المرافق والطرق بأرض الجامعة بمدينة الفيوم الجديدة وتوفير العديد من الخدمات الصحية والإجتماعية للأعضاء هيئة التدريس.

واستمع اقتراحات المدربين وأجاب عن تساؤلاتهم التي تناولت العديد من الموضوعات التي تخص المركز والبرامج التدريبية عقب ذلك قدم سيادته شهادات التقدير المدربين بالمركز.

واستعرض أالدكتور وليد خليل خطوات التطوير التي مر بها المركز خلال الفترة السابقة لتقديم خدمة تدريبية متميز وعالية الجودة لأعضاء هيئة التدريس معربًا عن أمله أن تستمر وتيرًة التطوير بنفس الدرجة من خلال الدعم الكبير الذي تقدمه إدارة الجامعة للمركز وجهود السادة المدربين والعاملين به.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا