عميد علوم القاهرة يفتتح المعرض الخيري للملابس

بوابة الفجر
افتتح الدكتور عبد الحميد المناوي، عميد كلية العلوم بجامعة القاهرة، المعرض الخيري للملابس للعام الجامعي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، اليوم الخميس، في تمام العاشرة صباحا بقاعة ابن سينا بالكلية، تحت رعاية الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة. 

شهد مراسم الافتتاح الإدارة العليا بالكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، ومديري الإدارات والعاملين وطلاب الكلية، ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة أسبوع.

وصرح المناوي، أن الكلية تحرص دائما على تحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع داخل الكلية من خلال تنظيم مثل هذه المعارض الخيرية، التي تعود بالنفع على مجتمع الكلية، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة لرعاية الطلاب.

وأكد المناوي على أن هذه المعارض تشهد إقبالا كثيفا من قبل طلاب الكلية، ما يعكس مدى أهميتها وتأثيرها في مجتمع الكلية. 

وأضاف المناوي: أن إدارة رعاية الشباب بالكلية تعمل على تنظيم مثل هذه المعارض الخيرية سنويًا لمساعدة طلاب الكلية، حيث يصل عدد القطع المعروضة إلى قرابة ٥٠٠٠ قطعة متنوعة من ملابس وأحذية وحقائب يد.

وأشار إلى حرص الكلية الدائم على تنظيم مثل هذه المعارض سنويا؛ للعمل على تحقيق الدعم اللازم لأبنائها من مختلف الفئات، وتشجيع الجهود الذاتية والتوعية للمجتمع لتوسيع قاعدة المشاركة المجتمعية. 

وذكرت الدكتورة إيمان علاء الدين المستشار الإعلامي للكلية، أن الكلية تسعى لدعم كافة الطلاب ورعايتهم في كافة الأنشطة الطلابية والدراسية من أجل تخريج جيل واعي قادر على نهضة هذا الوطن العظيم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا